هاني رامبود ويكيبيديا، يعتبر هاني رامبود من الشخصيات الرياضية البارزة في الوطن العربي والعالم ككل كونها من اشهر المدربين المحترفين في صناعة ابطال بطولة مستر اولومبيا، وحقق مسيرة كبيرة مع نخبة من الابطال من بينهم بيج رامي المصري، وكثر البحث عنها في الساعات الماضية مع اقتراب موعد مسابقة مستر اولمبيا 2022 .

من هو هاني رامبود السيرة الذاتية

هاني رامبود هو مدرب كمال اجسام وصانع ابطال مستر اولمبيا، حيث حقق خلال مسيرته الرياضية 13 لقب مستر اولمبيا في الفئات المختلفة وحقق منها الثلاثة الذهبيات الاخيرة، بدأ مسيرته بعد الدراسة في جامعة كاليفورنيا سانتا بتخصص البيولوجيا وعلم وظائف الجهاز العصبي ويتسطيع تشريح الجسم عضلة عضلة .

كم طول هاني رامبود

يصل طول هاني رامبود الى 1.80 متر، حيث حقق مسيرة كبيرة في عالم بناء كمال الاجسام وتدريب العديد من الخصيات وابطال مستر اولمبيا في مختلف الفئات العمرية، وحصد على ثلاثة ميداليات ذهبية عن فئة الابطال من تدريب بطل كمال الاجسام المصري بيج رامي في عام 2020 و 2021 و 2022.

ما هي جائزة مستر اولمبيا

تعد جائزة مستر اولمبيا من الجوائز التي تقدم الى الابطال في كمال الاجسام واللياقة البدنية في المسابقة الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكمال الاجسام، حيث بدأ تالمسابقة في المرة الاولى في عام 1965 في بروكلين في مدينة نيويوك بالولايات المتحدة الامريكية.

يعتبر هاني رامبود من اشهر المدربين الرياضية في بطول مستر اولمبيا في صناعة ابطال كمال الاجسام واللياقة البدنية في العالم، حيث حقق العديد من البطولات وصنع اسماء ونجوم عالميين سواء رجال او نساء، واستغل هخبرته في التغذية والمكملات الغذائية الى تشريح الاجسام .