من هو لاعب كمال الاجسام هادي شوبان، يعتبر هادي شوبان من الشخصيات الرياضية التي برزت في عالم كمال الاجسام واللياقة البدنية، وشارك في العديد من البطولات المحلية والدولية وحقق المركز الاول، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعدما حقق المركز الاول في مسابقة مستر اولمبيا لعام 2022.

من هو هادي شوبان ويكيبيديا

هادي شوبان هو لاعب كمال اجسام ايراني الجنسية ولد في قرية ابنو الايرانية في عام 1987 ميلادي، ونال على العديد من الجوائز والبطولات وكان حلمه ان يحصل على لقب مستر اولمبيا 2022، وفاز في اللقب في الولايات المتحدة الامريكية بعد حصل على المركز الثاني في عام 2019 والمركز الثالث في 2021 ميلادي.

ديانة هادي شوبان

يعتنق هادي شوبان لاعب كمال الاجسام وبطل مستر اولمبيا 2022 الديانة الاسلامية وتحديدا المذهب الشيعي وهو من اكثر الديانات المنتشرة في ايران، وذلك حسب ما ورد في الدستور الايراني وهو الوحيد في العالم الاسلامي، وكثر فيها ايضا الديانة اليهودية والزرادشتية والمسيحية، ولكن صرح في انها مسلم الديانة شيعي المذهب.

هادي شوبان انستقرام

يمتلك لاعب كمال الاجسام واللياقة البدنية الايراني هادي شوبان العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا الانستقرام، حيث يصل عدد متابيعنه الى ملايين الاشخاص حول العالم، ويقوم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة به من التدريبات التي يقوم بها استعداد لبطولة مستر اولمبيا 2022 .

يعد هادي شوبان من اشهر لاعبين كمال الاجسام واللياقة البدنية في ايران والعالم ككل، حيث فاز في يوم امس السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر عام 2022 في مسابقة مستر اولمبيا لعام 2022، ونال على لقب بطل الابطال في كمال الاجسام للمرة الاولى في تاريخه .