من هي ليلى سين المغربية ويكيبيديا، تعتبر ليلى سين من الشخصيات التي اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا في الافلام الاباحية، وبدات مسيرته في تصوير افلام الكبار بعد انتقالها للعيش في الولايات المتحدة الامريكية، وسرعان ما تعرف عليها احد الاشخاص وادخلها للعمل في المجال .

من هي ليلى سين السيرة الذاتية

ليلى سين هو ممثلة اباحية ولدت في اسرائيل من اصول يمنية، ونشأت وترعرعت في بلدة رمات غان التابعة الى تل ابيب في الثامن عشر من شهر اغسطس عام 1984 ميلادي، وكانت منذ صغرها من اسرة محافظة الا ان بلغت 18 عام وانجرفت الى الحرية على حسب قولها والظهور في افلاك الكبار .

كم عمر ليلى سين

ولدت ليلى سين في بلدة رمات بتل ابيب في عام 1984 ميلادي وتبلغ من العمر 38 عام، سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية وتعرفت على احد المنتجين وادخلها في المجال، وشاركت في مجموعة من الافلام في عام 2012 وعام 2015، وتمتلك عدد متابعين كبير على السوشيال ميديا وصل الى 100 الف متابع .

ليلى سين انستقرام

تمتلك الممثلة الامريكية الاسرائيلية عدة حسابات على منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا الانستقرام، حيث يصل عدد متابيعنها الى 2 مليون متابع من مختلف دول العالم، وذلك بعد دورها الكبير في افلام الكبار، وامتلكت ايضا 100 الف متابع على منصة تويتر.

تعد ليلى سين من الشخصيات التي اشتهرت عبر افلام الكبار بعد انت انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الامريكية، وكانت تعيش في تل ابيب لعائلة محافظة ترتدي اللبس الطويل، ولكن عندما بلغت 18 عام انجرفت وراء الحرية في اللبس والسفر والتنقل وغيرها .