ندى رمال انستقرام، تعد ندى رمال من الشخصيات التي اشتهرت في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور حفل زفافها على المغني والملحن اللبناني مروان خوري، فقد قام مروان خوري في مفاجأ جمهوره ومحبينه بعقد زفافه، ولكن سرعان ما تسرب خبر انفصالهم في الساعات الماضية .

من هي ندى رمال ويكيبيديا

ندى رمال هي خطيبة المغني والملحن مروان خوري، ولد في احدى المدن اللبنانية في العقد الثالث من عمرها، عاشت قصة حب كبيرة من مروان خوري وعرفت بعشيقته السرية، كما انها كانت بعيدة عن الاضواء ووسائل الاعلام، الامر الذي دفع محبين الفنان مروان خوري معلومات عن حياتها الشخصية بعد انتشار صور حفل الزفاف الضخم والرائع .

من هو خطيب ندى رمال

ان خطيب ندى رمال هو المغني والملحن اللبناني مروان خوري، ويعرف بانه كاتب وملحن ومغني لبناني الجنسية ولد في بلدة عمشيت في الثالث من شهر فبراير عام 1968ميلادي ويبلغ من العمر 54 عام، لحن العديد من الاغاني لكبار الفنانين العرب منهم ملحم زين وميريام فارس وصابر الرباعي وماجدة الرومي .

حساب ندى ررمال انسقرام

تمتلك ندى رمال عدد كبير من المتابعين على حسابه الشخصي في الانستقرام والذوي وصل الى 100 الف متابع في فترة قصيرة بعد انتشار خبر خطوبتها من الفنان والمغني اللبناني مروان خوري، وتقوم على نشر الصور والفيديوهات الخاصة بها مع زوجها مروان خوري والتي حازت على اعجاب الكثيرين .

تعد ندى رمال من الشخصيات التي اشتهرت في الساعات القليلة الماضية، فهي خطيبة المغني والملحن مروان خوري، ولد في احدى المدن اللبنانية في العقد الثالث من عمرها، عاشت قصة حب كبيرة من مروان خوري الكاتب والملحن والمغني اللبناني .