سبب حبس محمد الامين، يعتبر محمد الامين من الشخصيات الريادية البارزة والمشهورة في جمهورية مصر العربية، حيث يعد من اهم رجال الاعمال وصاحب سلسلة القنوات الفضائية سي بي سي، وكثر البحث عنه في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر وفاته في مستشفى السلام الدولية لاصابته بمرض السرطان .

من هو محمد الامين ويكيبيديا

محمد الامين هو رجل اعمال مصري يمتلك 14 قناة فضائية وصاحب سلسلة سي بي سي، بدأ مسيرته في الاعمال بافتتاح شركة المقاولات المصرية التي تختص في صناعة الرخام والمرافق، وانشى شركة عامر قروب، وشركة الاستصلاح الزراعي بموافقة وزير الزراعة الاسبق يوسف والي .

ما هي تهمة محمد الامين

اعنلت السلطان المصرية بحبس رجل الاعمال المصري محمد الامين في عدة تهم نسبت اليه، ومن ابرزها قضية الاتجار بالبشر والتعدي على الفتيات القاصرات في دار الايتام الخاصة به، والتي تقع في محافظة بين سويف في الجنوب من العاصمة القاهرة، وكان يعاني في تلك الفترة من مرض السرطان في الرئة .

حقيقة وفاة رجل الاعمال محمد الامين

قام الكاتب المصري مصطفى بكري في الساعات الماضية بنشر خبر وفاة رجل الاعمال المصري محمد الامين في مستشفى السلام الدولي متأثرا بمرض السرطان، وذلك بعد ان تم القبض عليه ووضعه في المستشفى تحت حراسة مشددة، اضافة الى سجن ابنه الذي يعاني من ازمة صحية شديدة، وتوفى في صباح يوم الاحد الموافق الثامن عشر من ديسمبر عام 2022 .

يعد محمد الامين من اكبر رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، حيث يمتلك سلسلة قنوات فضائية تعرف سي بي سي المصرية، واتجه الى انشاء الشركات التي تتعلق بالزراعة، كما واشترى حصة كبيرة من اسهم قناة النهار الدرامية وقنوات مودرن سبورت وكورة وحرية .