من هو احمد شكري فيزيك، يعتبر احمد شكري فيزيك من الشخصيات الرياضية التي برزت في رياضة كمال الاجسام في جمهورية مصر العربية، حيث حقق العديد من الجوائز والانجاز في المنافسات المحلية والدولية، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد مشاركته في مسابقة مستر اولمبيا 2022 .

 احمد شكري فيزيك ويكيبيديا

احمد شكري فيزيك هو لاعب كمال اجسام مصري الجنسيوة ولد في احد المحافظات المصرية في عام 2001 ميلادي، وحقق العيدد من الانجازات وحصوله على المركز الاول في رياضة كمال الاجسام نظرا الى صغر سنه، وحصد على لقب اصغر لاعب كمال اجسام في المسابقة الدولية مستر اولمبيا 2022 .

كم عمر احمد شكري فيزيك

ولد احمد شكري فيزيك في احدى المحافظات المصرية في عام 2001 ميلادي، ويبلغ من العمر 21 عام، نال على الكثير من الجوائز والالقاب المصرية، وتحدث الى انه كان يمارس الرياضية ساعات طويلة في اليوم، وبدأ مسيرته في عالم كمال الاجسام في عمر الثامنة عشر عام .

فيديو احمد شكري فيزيك في مستر اولمبيا ؟

اتجهت الانظار في المسابقة العالمية والاكبر والاشهر في الولايات المتحدة الامريكية في مسابقة مستر اولمبيا الى اللاعب المصري احمد شكري فيزيك التي اقيمت في السابع عشر من شهر ديسمبر عام 2022، وشارك في البطولة اربعة من ابطال مصر منهم بيج رامي، وفاز في لقب 2022 اللاعب الايراني هاني شوبان .

يعد احمد شكري فيزيك من اشهر لاعبين كمال الاجسام واصغر المشاركين في البطولة العالمية مستر اولمبيا 2022، وحقق انجاز كبير في حياته في الوقوف الى جانب عمالقة رياضة كمال الاجسام، وقدم مسيرة حافلة نظرا الى صغر سنه والذي يبلغ 21 من عمره .