ماذا قال ميسي عن المسلمين، يعتبر ليونيل ميسي من اشهر لاعبين كرة القدم في الارجنتين والعالم ككل، حيث حقق العديد من الجوائز والالقاب مع المنتخب مع الاندية التي شارك معها مثل نادي برشلونة الاسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد حصوله الى كاس العالم 2022 .

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعد ليونيل ميسي لاعب كرة قد ارجنتيني الجنسية، ولد في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987م، شارك مع المنتخب الارجنتيني وبعض الاندية العالمية مثل نادي برشلونة وباريس سان جيرمان، ونال على لقب كاس العالم 2022 مع منتخب بلاده لاول مرة في تاريخه في يوم الاحد الموافق الثامن عشر من ديسمبر 2022.

ما هي ديانة ميسي ؟

يعتنق لاعب كرة القدم الدولي ليونيل ميسي الديانة المسيحية الكاثوليكية، وذلك تيمننا في ديانة جدته التي توفيت وهو في سن صغير، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد فوزه في بطولة كاس العالم على المنتخب الفرنسي، واساء ليونيل الى الدين الاسلامي وقلل منه واستهزء بالمسلمين وصلواتهم .

تصريح ميسي عن المسلمين

اساء اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي الى المسلمين واستخف في طقوسهم في ادائهم لصلاة التراويح، وصرح في عدة مقابلات له انه غير راضي عن الصيام، وانه لا يستطيع ان يبقى نصف يوم دون شرب الماء او تناول الشراب، واستغرب من قدرة المسلم على الصوم يوم كامل، اضافة الى الاستهزاء في فريضتي الصيام والصلاة الخاصة بالمسلمين .

يعد ليونيل ميسي من ابرز لاعبين كرة القدم في العالم، لكنه اثار الجدل في تصريحاته عن المسلمين والتقليل من احترامه في اداء فريضتي الصيام والصلاة، وانه لا يستطيع ان يبقى نصف يوم دون شرب الماء او تناول الشراب.