لماذا تم القبض على محمد الامين، يعتبر محمد الامين من الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية نظرا الى كونه من اكبر رجال الاعمال في الوطن العربي، حيث امتلك العديد من القنوات الفضائية من ابرزها سلسلة سي بي سي، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد انتشار خبر وفاته في مستشفى السلام الدولي بعد القبض عليه بتهم الاتجار بالبشر.

من هو محمد الامين ويكيبيديا

محمد الامين هو رجل اعمال مصري الجنسية ولد في محافظة بني سويف في جمهورية مصر العربية، وتوفي في الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2022 نتيجة اصابته بسرطان الرئة، كان يمتلك في البداية شركة مقاولات كبيرة، واتجه الى السفر للكويت وعمل سنوات طويلة، ورجع الى مصر وافتتح سلسلة قنوات فضائية.

الحكم على محمد الامين

القت السلطات المصرية في الايام القليلة الماضية القبض على رجل الاعمال المصري محمد الامين بتهمة الاتجار بالبشر والتحرش في الفيتات القاصر في دار الايتام الخاصة به، وذلك بعد ان تلقت النيابة العامة بلاغ من المجلس القومي للامومة والطفولة في العاشر من ديسمبر الماضي عن هتم عرض الفتيات المقيمات في دار الايتام ببني سويف من قبل صاحب الدار محمد الامين .

سبب الفبض على محمد الامين

اصدر النيابة العامة في جمهورية مصر العربية قرار بحبس المتهم رجل الاعمال المصري محمد الامين على ذمة التحقيق لاتهامه بالاتجار بالبشر هتك عرض الفتيات القاصرات في دار الايتام، وذلك بعد استغلالهم  والتعدي عليهم جنسيا وتحريضهم على ارتكاب جريمة تحت تهديد السلاح .

يعد محمد الامين من الشخصيات المصرية البارزة التي اثارت الجدل في جمهورية مصر العربية القبض عليه بتهمه التحرش في الفتيات القاصر بدار الايتام المملوكة له في بني سويف، ويمتلك محمد الامين مجموعة القنوات الفضائية سي بي سي ومعظم الاسهم في قناة النهار.