قصة القبض على ابو كيان، تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي في الايام القليلة الماضية عن قصة ابو كيان الذي تعمد نشر اعلان على الفيس بوك لبيع كافة انواع المخدرات في جمهورية مصر العربية، مما دفع وزارة الداخلية الى الاسراع في القبض عليه بتهمة الترويج لبيع المخدرات بعد ساعات قليلة من نشر الاعلان .

من هو ابو كيان السيرة الذاتية

يعد ابو كيان مواطن مصري الجنسية من محافظة المنوفية، اشتهر في الساعات الماضية بعد قيامه بنشر اعلان على الفيس بوك لكافة انواع المخدرات، ووتبين بعد القبض عليه من قبل السلطات المصرية الى انها مسجل خطر في تجارة المخدرات، واعترف ابو كيان بالتهم المنسوبة اليه وكان بحوزته 6 كيلو من الحشيش وسلاح ناري.

تفاصيل قصة القبض على ابو كيان

قامت السلطات المصرية بالقاء القبض على المواط المصري المعروف ابو كيان بعد قيامه بنشر اعلان ترويجي للمخدرات في محافظة المنوفيه، مما اثار الجدل في مصر، مما دفع السلطات الى القبض عليه خلال ساعات قليلة من نشر الاعلان، وذلك بعد التواصل مع ابو كيان من خلال الرقم الموجود على الاعلان .

حقيقة القبض على ابو كيان

نشرت العديد من وسائل الاعلام المصرية خبر القاء القبض على تاجر وموج المخدرات في محافظة المنوفية ابو كيان، بعد الدهشة والتساؤل حول الحادثة الفريدة من نوعها، واقدامه على نشر اعلان توريجي على الفيس بوك لبيع كافة انواع المخدرات، ووضع رقم هاتفه الخاص ورقم هاتف اخر للشكاوي في حادثة طريفة من نوعها .

استهر شخصية ابو كيان في جمهورية مصر العربية بعد الحادثة الفريدة من نوعها والطريفة، حيث اقدم تاجر المخدرات المسجل خطر في نشر اعلان ترويجي على الفيس بوك لبيع المخدرات بمختلف انواعها، وتلقت الشرطة البلاغ وقامت بالقبض عليه خلال ساعات من نشر الاعلان واعترف بالتهم المنسوبة اليه .