ما هو اصل زوجة ميسي وما ديانتها، يعتبر ليونيل ميسي من الشخصيات الرياضية البارزة في الارجنتين والعالم ككل كونه من اشهر لاعبين كرة القدم في التاريخ، وحقق في يوم امس الاحد الموافق الثامن عشر من ديسمبر 2022 بطولة كاس العالم مع منتخب بلاده الارجنتين على نظيره المنتخب الفرنسي، مما دفع العديد من عشاق المستديرة الى معرفة اصل زوجة ميسي وديانتها .

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم ارجنتيني الجنسية، ولد في مدينة روساريو في الارجنتين في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي، يلعب في مركز مهاجم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الارجنتين، وحصد على العديد من الجوائز الفردية منها افضل لاعب في العالم ، وافضل لاعب في فرنسا، وجائزة اكثر هداف في تاريخ كرة القدم.

اصل زوجة ليونيل ميسي

ان زوجة ليونيل ميسي هي عارضة الازياء وخبيرة التغذية انتونيلا رزكوز ارجنتينية الجنسية، ولد في مدينة مورناريو في السادس والعشرين من شهر فبراير عام 1998 ميلادي، وجمعتهم علاقة حب قوية في عام 2009 ميلادي، وفي الثاني من شهر نوفمبر عام 2012 انجب منها ابنه الاول تياجو البالغ من العمر 10 سنوات.

كم عدد اطفال ليونيل ميسي

تعرف ليونيل ميسي على صديقته الارجنتينية انتونيلا في عام 2009، وانجب منها ابنه الاول تياجو في عام 2012 البالغ من العمر عشرة سنوات، والابن الثاني ماتيو في 11 من سبتمر عام 2015 ميلادي، واعلن عن زواجهم في 30 من شهر يونيو عام 2017 في حفل ضخم تضمن عدد كبير من نجوم العالم، وانجب بعدها ابنه الثالث والاخير تشيرو في عام 2018 ميلادي.

يعد ليونيل ميسي من ابرز واشهر لاعبين كرة القدم في تاريخ العالم، حيث حصد العديد من الجوائز والالقاب العالمية وكان اخرها حصوله على لقب كاس العالم 2022 مع منتخب بلاده الارجنتين، وتزوج من عارضة الازياء وخبيرة التغذية القريبة منه انتونيلا رزكوز .