من هو ماجد الشراري ويكيبيديا وما سبب اعتقاله، يعتبر ماجد الشراري من الشخصيات السياسية البارزة والمشهورة في الممكلة الاردنية الهاشمية، وذلك بعد تحريضه على الذم والقدح في منصات التواصل الاجتماعي، وجرى اعتقاله من قبل الاجهزة الامنية في يوم الاحد الموافق 18 ديسمبر عام 2022 ميلادي.

ماجد الشراري السيرة الذاتية

يعد ماجد الشراري هو ناشط سياسي اردني الجنسية ورئيس بلدية معان الاسبق، ولد في احدى المحافظات في المملكة الاردنية الهاشيمة، وجرى اعتقاله في يوم الاحد 18 ديسمبر الماضي من امام منزله في ساحة تجمع اضراب الشاحنات بتهمة الالقدح والذم بصحبه رفيه الناشط السياسي خالد تركي .

سبب اعتقال ماجد الشراري

القت الاجهزة الامنية في صباح يوم الاحد الثامن عشر من ديسمبر عام 2022 القبض على الناشط السياسي ورئيس بلدية معان الاسبق ماجد الشراري بتهمة التحريض والذم والقدح عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع العلم ان الكاتب السياسي قد انكر ما نسب اليهع من تهم، واكد على انها تقع في سياق حرية التعبير والراي التي كفلها الدستور والقانون .

تفاصيل القبض على ماجد الشراري

نسرت وسائل الاعلام الاردنية في صباح يوم امس الاحد خبر اعتقال كل من الناشط السياسي ماجد الشراري وزميله خالد تركي ونسبت اليهم عدة تهم، منها نشر منشورات تحريضية على النظام الاردني عبر السوشيال ميديا، وسوف يتم عرض الشخصيتين على المدعي العام في صباح يوم الاثنين 19 ديسمبر عام 2022 .

يعد ماجد الشراري من الشخصيات السياسية البارزة والمعارضة في الممكلة الاردنية الهاشمية، حيث جرى اعتقاله من قبل الاجهزة الامنية في حادثة سابقة من نوعها بتهمة التحريض على والذم والقدح في الممكلة، وافاد الشراري انه لم يصدر منه اي مما نسب اليه، وذلك يقع تحت حرية التعبير عن الراي.