ماذا قال ميسي عن العرب، يعتبر لونيل ميسي من الشخصيات الرياضية التي برزت في عالم كرة القدم، حيث حقق العديد من الالقاب من المنتخب الارجنتيني ونادي برشلونة الاسباني، ونال من خلالها على الجوائز الفردية من ابرزها جائزة الحذاء الذهبي وكرة الذهبية، وكثر البحث عنه بعد تصريحاته بحق المسلمين والمسيئ للاسلام.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم ارجنتيني الجنسية ونال على لقب افضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ولد في مدينة روساريو في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي، ويبلغ من العمر 35 عام، يلعب في مركز مهاجم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد المنتخب الارجنتيني لكرة القدم .

كم عمر ليونيل ميسي

ولد ليونيل ميسي في مدينة روساريو في عام 1987 ميلادي ويبلغ من العمر35 عام، ويصل طوله الى 1.70 كتر اي ما يعادل 5 قدم و 7 بوصة، بدأ مسيرته الكروية في عام 1994 مع نادي نيولز اولد بويز وانتقل الى برشلونة في 2000 ميلادي، وتقلد منصب سفير النوايا الحسنة لليونسيف في عام 2010 ميلادي.

تصريحات ميسي عن العرب

صرح اللاعب الارجنتيني في لقاء سابق له عن الدين الاسلامي واستهزائه به والاستخفاف بالمعتفدات والطقوس الدينية الاسلامية كالصلاة والصوم، وحدد صلاة التراويح والركوع والسجود، واثار الخبر حالة من الغضب العارم بعد قوله انه كيف يمكن للمسلم ان يمتنع عن الاكل والشرب في شهر رمضان المبارك.

اثار اللاعب الارجنتين الاشهر في تاريخ كرة القدم حالة من الغضب العارم بين العرب والمسلمينن وذلك بعد تصريحاته المسيئ الى الدين الاسلامي وتحديدا في صلاة التراويح، وانقطاع المسلم عن الطعام والشراب نص يوم في شهر رمضان المبارك، وصرح انه لا يشرفه ان يكون من العرب والمسلمين .