كم عدد أسيست ميسي في مسيرته، يعتبر ليونيل ميسي من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في العالم ككل، حيث قدم مسيرة كبيرة في عالم كرة القدم في احرازه الاهداف والحصول على الالقاب الفردية والجماعية مع نادي برشلونة ومنتخب الارجنتين، وكان اخرها التتويج مع منتخب بلاده الارجنتين في كاس العالم 2022 ميلادي.

كم عدد الاهداف التي سجلها ميسي ؟

احرز اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي مسيرة كبيرة مع نادي برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الارجنتين، حيث وصل عدد الاهداف التي احرزها في مسيرته الى 760 هدف، وهو الرقم القياسي الاكبر الذي يحققه لاعب كرة قدم في تاريخ كرة القدم، وتفوق بها على اساطير المستديرة في كرة القدم .

ما هو عدد اسيست ميسي في مسيرته

سجل ليونيل ميسي خلال مسيرته 760 هدف مع الاندية والمنتخب، وحقق عدد كبير من الاسيست في كرة القدم والذي وصل الى 234 اسيست خلال مسيرته الكروية، وهو الرقم القياسي الاكبر في عالم كرة القدم، واختتم اخر الاسيست في مباراة الارجنتين وفرنسا في المباراة النهائية لبطولة كاس العالم 2022 .

كم عدد الجزائز التي حصل عليها ميسي

من المعروف ان اللاعب ليونيل ميسي حقق الرقم القياسي في عدد الجوائز الفردية التي حصل عليها، خيث استلم 6 احذية ذهبية اوروبية مع نادي برشلونة، وفاز في 35 لقب بالدوري الاسباني، اضافة الى اربعة القاب في دوري ابطال اوروبا، وسبع جوائز من الكرة الذهبية.

قام اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بتحطيم الارقام القياسية في عدد الاهداف والاسيست والجوائز الفردية التي اكتسبها خلال مسيرته الكروية مقارنة من اساطير كرة القدم، حيث تفوق على اسطورة الارجنتنين مارادونا في عدد الاهداف بكاس العالم.