من هو عبدالله بن جنيدب ويكيبيديا، يعتبر عبد الله بن جنيدب من الشخصيات البارزة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث برز في مجال التعليم والعمل الاداري والاكاديمي في الجامعة السعودية العربية الالكترونية في مدينة الرياض، وحقق العديد من الانجازات خلال مسيرته التعليمية والتي دفعت رواد السوشيال ميديا الى معرفة تفاصيل حياته الشخصية .

عبدالله بن جنيدب السيرة الذاتية

عبدالله بن جنيدب هو استاذ ومعلم في المجال الاداري والاكاديمي في الجامعة السعودية العربية، ولد في احدى المدن السعودية في العقد الخامس من عمره، وبدأ مسيرته التعليمية بعد ان تخرج من الجامعة السعودية وعمل معيد  ومحاضر للمواد الادارية في قسم الهندسة في عام 1982ميلادي، وبرز في العديد من الابحاث العلمية والتنموية التي اجراها في حياته .

المناصب التي تولاها عبدالله بن جنيدب

تولى الاستاذ المساعد والمعلم الاداري والاكاديمي السعودي عبدالله بن جنيدب العديد من المناصب المهمة في المملكة السعودية الى جانب خبرته الكبيرة في مجال التدريس، فقد حصل على الماستر والدكتوراة في علم الادارية وعمل سنوات طويلة في السلك التعليم، كما انه من المصمم الرئيس للتوسعة السعودية الثالثة .

الانجازات التي حققها عبدالله بن جنيدب

حقق الاستاذ عبدالله بن جنيدب مسيرة مليئة بالعطاء والانجازات التي لا تعد ولا تحصى في المسيرة العلمية والعملية، والتي هدفت الى تطوير العلوم الادارية والهندسية في الممكلة العربية السعودية، ونال على جوائز مختلفة من جائزة الادارة الهندسية في عام 1982 ميلادي وتقلد وسام افضل معلم في المجال الاداري .

يعد عبد الله بن جنيدب من الشخصيات السعودية التي برزت في المجال الاداري والاكاديمي في الجامعة السعودية العربية، حيث حقق العديد من الانجازات نظرا الى المسيرة التعليمية المملوء بالخبرات والتي ساهمت في تطوير العلوم الادارية والهندسية في الممكلة العربية السعودية .