من هو قاتل عبد الرزاق الدلابيح، يعتبر عبد الرازق الدلابيح من الشخصيات العسكرية البارزة والمشهورة في الممبكة الاردنية الهاشمية والذي تعرض للقتل اثناء اداء واجبه العسكري والوطني في حماية ممتلكات الدولة بعد مظاهرات ارتفاع الاسعار بشكل كبير في الاردن، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد مداهمة الاجهزة الامنية الى مكان المشتبه بهم في قتل العقيد عبد الرازق الدلابيح.

قصة مقتل عبد الرازق الدلابيح

تعرض العقيد والدكتور الاردني عبد الرازق الدلابيح الى القتل اثناء اداء واجبه في حياية ممتلكات الدولة خلال المظاهرات التي حدثت في الاردن تزامنا مع ارتفاع اسعار المحروقات بشكل كبير جدا في الاونة الاخيرة، وطالبت قبيلة الدلابيح في الاردن سرعة القبض على المتهم في قتل ابنهم العميد الركن عبد الرازق في اقرب وقت.

مداهمة قاتل عبد الرازق الدلابيح

قامت الاجهزة الامنية الاردنية في الساعات الماضية من يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من ديسمبر عام 2022 بمداهمة المكان المشتبه به، ونتج عن ذلك مقتل ثلاثة عناصر واصابة خمسة من الاشخاص المتهمين في قتل العميد الركن عبد الرازق الدلابيح، واعنلت المديرية في بيان سابق عن مقتل المشتبه به وهو واحد من دعاة الفكر التكفيري.

اسم قاتل عبد الرازق الدلابيح

لم تعلن الجهات الامنية في الممكلة الاردنية الهاشمية عن اسم قاتل العميد الركن عبد الرازق الدلابيح الى الان، مع العلم انها صرحت في بيان سابق عن مقتل العنصر التكفيري خلال المداهمة التي جرت في صباح يوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 برفقة 7 من العناصر، وتم قتل ثلاثة واصابة خمسة منهم اصابات طفيفة .

يعتبر عبد الرازق الدلابيح من الشخصيات العسكرية اردني الجنسية، ولد في السابع عشر من شهر مايو عام 1977 ميلادي وتوفي في السابع عشر من ديسمبر عام 2022 عن عمر يناهز 45 عام، ردس القانون وتخرج بدرجة الماجستير في القانون الدولي ويقيم في مدينة معان الاردنية .