كم حذاء ذهبي لدى ميسي، يعتبر ليونيل ميسي من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في الوطن العربي والعالم ككل كونها من ابرز لاعبين كرة القدم في التاريخ، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد تحقيقه كاس العالم 2022 مع منتخب بلاده الارجنتين وهزيمة المنتخب الفرنسي بطل كاس العالم في نسخة 2018 ميلادي.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل اندريس ميسي كوكسيتيني هو اشهر لاعبين كرة القدم في العالم ارجنتيني الجنسية، حيث ولد في مدينة روساريو في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي، ويحمل كل من الجنسية الاسبانية والايطالية الى جانب الجنسية الارجنتينية الام، وحصد على العديد من الالقاب والجوائز خلال مسيرته الكروية كان ابرزها التتويج بكأس العالم 2022 .

كم عدد الاحذية الذهبية لميسي

حصل لاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي على 6 احذية ذهبية خلال مسيرته مع نادي برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين، حيث يلعب في مركز الهجوم وانتقل الى اللعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اضافة الى حصوله على 7 من الكرات الذهبية الفردية .

من هو اكثر لاعب حصل على الحذاء الذهبي

ان اللاعب الاكثر حصولا على جائزة الحذاء الذهبي هو اللاعب الارجنتيني الافضل في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي، حيث حطم الرقم القياسي في التتويج بالجوائز الفردية الخاصة به خلال مسيرته الكروية، واخير توج مع منتخب بلاده الارجنتين في بطولة كاس العالم 2022 قطر يوم الاحد 18 ديسمبر 2022 .

ليونيل ميسي من اشهر لاعبين كرة القدم في العالم ارجنتيني الجنسية، حيث ولد في مدينة روساريو في الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي، يلعب حاليا في مركز الهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اضافة الى حصوله على 7 من الكرات الذهبية الفردية  و 6 احذية ذهبية .