أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض 2023 يبحث عنها عشاق الشوكولاتة لأن الشوكولاتة من أشهر أنواع الحلويات التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء. بعض الأنواع أكثر قبولا وشعبية من غيرها وسنناقش أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض من خلال هذا المقال المقدم كما رأينا.

حول الشوكولاتة

الشوكولاتة مادة غذائية تتكون من العديد من المكونات ، وخاصة الكاكاو ، وتضاف إليها مكونات أخرى (السكر والحليب وما إلى ذلك). تم اكتشافه لأول مرة في قارة أمريكا الجنوبية بفضل انتشار أشجار الكاكاو. المنتج ، يتم إضافة العديد من المكونات والنكهات إليه حسب كل شركة. المادة الخام الخاصة بالشوكولاتة تستخدم في تحضير الأطعمة الأخرى ، وهناك عدة أنواع من الشوكولاتة ، وأهمها:

  • الشوكولاته الداكنة: تحتوي على شوكولاتة نقية بدون إضافات ومسحوق الكاكاو غير المحلى وزبدة الكاكاو.
  • شوكولاتة الحليب: النوع الأكثر استهلاكًا هو النوع المُحلى ، الذي يجمع بين الشوكولاتة والسكر مع الحليب المجفف.
  • الشوكولاتة الداكنة: تُعرف أيضًا بالشوكولاتة الداكنة ، وتحتوي على زبدة الكاكاو والسكر والفانيليا ومستحلبات وخالية من منتجات الألبان.
  • الشوكولاتة البيضاء: تحتوي على زبدة الكاكاو والسكر والحليب ولكنها لا تحتوي على مسحوق الكاكاو الصلب.

أفضل أنواع الشوكولاتة بالرياض 2023

تعتبر الشوكولاتة من أكثر المنتجات رواجًا بين جميع شرائح المجتمع السعودي ويحب الكثير من الناس وخاصة النساء والأطفال تناولها وشرائها من ماركات مختلفة. لذلك يبحث عدد كبير من محبي الشوكولاتة عن أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض ، وهذا بالضبط ما سنتحدث عنه في السطور التالية من هذا المقال.

شوكولاتة فوري وجالاند

شوكولاتة فوري وجالاند من افضل الشوكولا في الرياض وهي من اعرق الشركات في صناعة الشوكولاتة الفاخرة وهي شركة فرنسية تأسست عام 1912 م في مدينة باريس الفرنسية وتوجد منتجات فوري وجالاند في السوق السعودي منذ عقود. الطعم اللذيذ ومنتجاته تختلف عن الشوكولاتة والحلويات اللذيذة ومنتجاتها مناسبة لجميع الأغراض والاحتفالات ومتوفرة بأحجام وأحجام مختلفة.

شوكولاتة جوديفا

شوكولاتة جوديفا من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض وحول العالم ، وهي ماركة معروفة في عالم صناعة الحلويات والشوكولاتة في العالم. تذوق وتحتوي على اجود وافضل المكونات الطبيعية وافضل انواع الكاكاو الخام متوفرة بعدة احجام واشكال لتناسب جميع الاغراض.

شوكولاتة جويليان

Julian Chocolate هي واحدة من أشهر ماركات الشوكولاتة البلجيكية في الأسواق العربية. تأسست للعلامات التجارية الكبرى في عام 1960 م. تحظى شوكولاتة جوليان بشعبية كبيرة بين السعوديين ومعظم دول العالم. تتميز منتجاتها بالجودة وأفضل المكونات ، وتضيف الشركة المصنعة لمسة رائعة عندما تملأ الشوكولاتة بقطع من اللوز والبندق والعديد من المكونات الطبيعية الأخرى ، لذلك فهي تعتبر من أفضل وأفخم أنواع الشوكولاتة في و حول الرياض.

جريدليس شوكولا

تعد Girdle’s Chocolate من أقدم وأفخم وألذ أنواع الشوكولاتة الإيطالية. تأسست عام 1852 م ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض والعالم أجمع بأشكال وأحجام مختلفة تناسب جميع الأغراض والمناسبات.

شوكولا فيريرو روشيه

شوكولاتة فيريرو روشيه هي ماركة إيطالية مشهورة ، مصنفة كواحدة من أهم منتجي الشوكولاتة في العالم. تأسس في عام 1981 م ، وهو يتمتع بشهرة دولية واسعة ويريد أن يأكله ملايين الأشخاص حول العالم. تقدم الشركة أنواعًا مختلفة من الشوكولاتة بنكهات ومكونات مميزة جدًا مثل (البندق والفستق وفاكهة الغابة واللوز وجوز الهند وغيرها) وتوجد معظم هذه المنتجات في الأسواق والمحلات التجارية بالرياض.

جيف دي بروج. شوكولاتة

تعتبر شوكولاتة Jeff de Bruges من أفخم وأفضل أنواع الشوكولاتة في العالم. تم إنتاجه لأول مرة عام 1986 م وهو عبارة عن مزيج بين الشوكولاتة الفرنسية الرائعة والشوكولاتة البلجيكية بمذاقها المميز. تعتبر واحدة من الشركات القليلة التي تمكنت من تصنيع هذا المزيج المذهل الذي كان شائعًا لدى الجمهور ، وهناك عدة أنواع وأشكال وأحجام تناسب جميع المناسبات.

شوكولا جيرارديلي

تعتبر شوكولا غيرارديللي من أشهر العلامات التجارية في عالم الشوكولاتة وهي ماركة أمريكية تأسست عام 1852 م في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض والمملكة العربية السعودية وحول العالم. تتميز بنكهاتها المميزة ومكوناتها المذهلة ، فهي من أكثر أنواع الشوكولاتة انتشارًا حول العالم ، وهي متوفرة في الأشكال والعبوات والأحجام لكل مناسبة.

شوكولاتة كادبوري

تعتبر شوكولاتة كادبوري من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة على الإطلاق وهي من أقدم الماركات الإنجليزية ، تأسست عام 1824 م تنتج شركة كادبوري أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض وما حولها.

Lindt & Sprungli شوكولاتة

تعتبر شوكولاتة ليندت آند سبرينغلي من أفخم وأفخم أنواع الشوكولاتة في الرياض.

شوكولاتة جالاكسي

شوكولاتة جلاكسي من أشهر وأشهر أنواع الشوكولاتة الإنجليزية المنتشرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، وتتغلغل منتجاتها في معظم المحلات والهايبر ماركت وقاعات الحفلات (بريطانيا ، الوطن العربي ، الهند ، أيرلندا وغيرها) ، فهي واحدة من أشهر وأشهر أنواع الشوكولاتة.

شوكولاتة كيت كات

شوكولاتة كيت كات هي فخر الصناعة الانكليزية التي تأسست عام 1935 م تحت منتجات شركة نستله وهي من اشهر وافضل انواع الشوكولا في العالم. محشوة ومغطاة بالشوكولاتة متوفرة بأحجام وأشكال مختلفة وموزعة بكثرة في المحلات التجارية ومراكز التسوق بالرياض.

بقع الشوكولاتة

تعتبر شوكولاتة باتشي من العلامات التجارية الهامة في صناعة الشوكولاتة. إنها إلى حد كبير أفضل شوكولاتة عربية على الإطلاق. أسسها نزار شوكر في لبنان عام 1974 م ، وهي تنافس العديد من العلامات التجارية الكبرى من حيث جودة التصنيع والتعبئة والمكونات. هذا يجعل شوكولاتة باتشي أكثر الأنواع رواجًا في السوق ، بالإضافة إلى أنها توفر أكثر من 40 نكهة مختلفة من الشوكولاتة والحلويات بأسعار معقولة.

شوكولاتة لارين

لارين للشوكولاتة ماركة سعودية تختص بإنتاج الشوكولاتة من أجود أنواع الشوكولا الفرنسية بطعم فريد ومميز ، تتميز بجودتها وأسعارها المعقولة ، يمكنك أن تجد معنا جميع الأنواع والأسعار “.

شوكولاتة توبليرون

شوكولاتة توبليرون من أفضل أنواع الشوكولا في الرياض وهي شوكولاتة سويسرية عريقة تأسست عام 1908 م وتحظى بشعبية في الأوساط السعودية وتنتشر بكثرة في المولات الكبرى بالرياض والسعودية وتتميز بشكلها المميز لأنها تأتي على شكل مثلثات جميلة في علبة مميزة للغاية وهناك عدة أحجام وأشكال متاحة لجميع الأغراض والحفلات.

شوكولاتة لابيرفا كيتوبار

شوكولاتة لابيرفنا كيتور بار شوكولاتة بلجيكية من أشهر وأشهر أنواع الشوكولا المنتشرة في الرياض وتحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء. نظرًا لمكونات وجودة إنتاج الشوكولاتة البلجيكية ، تهتم الشركة بإنتاج أنواع مختلفة تلبي جميع الاحتياجات ، خاصة الشوكولاتة للرياضيين والشوكولاتة لمرضى السكر وهي خالية من السكر وأنواع أخرى.

أفضل محل شوكولاتة في الرياض

الآن سوف نذكر أفضل محلات الشوكولاتة في عاصمة المملكة العربية السعودية وعناوينهم وطرق التواصل معهم ومن أهمها:

متجر الشوكولاتة ذاك

متجر الشوكولاتة هذا هو المتجر الأبرز والأكثر شهرة في الرياض في تقديم أفضل وأفخم أنواع الشوكولاتة بنكهات ومكونات مختلفة من الأنواع الشرقية والغربية. يمكنك مشاهدة تشكيلات وأحجام مختلفة “” ، تفاصيل المتجر كالتالي:

  • العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي ، الرحمانية ، الرياض 12344 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966537382047).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 16:00 حتى 23:00.

محل شوكولاتة اللوفر

التي تقدم أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية بأحجام وأشكال مختلفة وتحظى بإقبال كثير من الناس في الرياض. يمكن العثور على جميع المنتجات “” ، تفاصيل المتجر كالتالي:

  • العنوان: 13521 طريق أنس بن مالك ، الملقا ، الرياض 13521 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966571119699).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 01:00 بعد الظهر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مصنع شوكولاتة دبل واي

وهو من المحلات التجارية البارزة والشهيرة في الرياض ويقدم أفضل أنواع الشوكولاتة. تفاصيل التجارة كما يلي:

  • العنوان: المحمدية ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966530208057).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 14:00 حتى 01:00.

مكان OVOLVE للشوكولاتة

يعتبر من أفضل وأشهر محل شوكولاتة في الرياض على الإطلاق ويحظى بتقييمات عالية من العملاء وتعليقات إيجابية حول المنتجات والجودة ويمكن الاطلاع على التنوع والأسعار “” ، تفاصيل المتجر كالتالي:

  • العنوان: 3182 طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز ، الملك فهد ، الرياض 12273 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966500999639).
  • ساعات العمل: من الاحد الى الاربعاء من الساعة ٨:٣٠ الى ١٦:٣٠ ، الجمعة والسبت مغلقان.

متجر الشوكولاته

متجر الشوكولاته المخفية هو أحد المحلات البارزة التي تقدم أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض من خلال المتجر أو يمكنك الطلب والشراء من خلال المتجر الإلكتروني “” ، تفاصيل المحل كالتالي:

  • العنوان: شارع الشيخ عبدالله المخدوب، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966500807465).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 16:00 حتى 23:30.

محل شوكولاتة بستاني

متجر بستاني هو من أشهر المحلات في الرياض التي تقدم الشوكولاتة بكافة أنواعها ونكهاتها. يمكنك مشاهدة تشكيلات وأحجام مختلفة “” ، تفاصيل المتجر كالتالي:

  • العنوان: 3710 شارع الإمام أحمد بن حنبل ، الريان ، الرياض 14213 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966506673367).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من 09:00 إلى 23:00.

صفقة متجر شوكولاتة

أحد المحلات التجارية الرائدة في الرياض يقدم أفضل وأجود أنواع الشوكولاتة المحلية والعالمية. يمكنك مشاهدة تشكيلات وأحجام مختلفة “” ، تفاصيل المتجر كالتالي:

  • العنوان: 3946 أنس بن مالك ، 6596 ، الملقا ، الرياض 13524 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: (+966536573708).
  • ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 13:00 إلى الساعة 23:00.

في ختام المقال أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض 2023 والذي ذكرنا فيه لمحة عامة عن الشوكولاتة وأنواعها ، كما تطرقنا إلى أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض لأبرز وأهم الماركات ، كما تطرقنا إلى أشهر وأفضل مصانع الشوكولاتة في العاصمة السعودية وقدمت معلومات الاتصال الخاصة بهم.