يمكن تسجيل هدف مباشر من رمية تماس. تعتبر كرة القدم من أهم الرياضات المنتشرة في جميع دول العالم ، لأن هذا النوع من الرياضة يحتوي على قوانين يجب على كل من يشارك في هذا المجال معرفتها حتى لا يرتكب أخطاء. ومن خلال هذا سوف نتعرف على رمية التماس. الإجابة الصحيحة مذكورة أعلاه.

ما هو تعريف رمية التماس؟

رمية التماس هي الحركة الكاملة للكرة خارج ميدان اللعب من خلال خط التماس ، أو ما يسمى بالخط الجانبي ، ومن خلال رمية التماس يمكن أن تستمر اللعبة عن طريق إعادة الكرة إلى منطقة اللعب ومشاركتها. رمية إدخال للفريق الآخر تحدث عندما يقوم أحد لاعبي الفريق الآخر بإخراج الكرة من منطقة اللعب ، يظهر خط في منطقة اللعب للاعبين حدودها وحجمها.

يمكن تسجيل الهدف المباشر من رمية تماس

كرة القدم هي إحدى الألعاب التي لها قواعدها الخاصة التي تختلف عن الرياضات الأخرى. في هذه الرياضة ، يستخدم اللاعب إما الساقين أو الرأس أو الساقين دون استخدام يد. تتكون كرة القدم من لاعبين وحكام ووزن الكرة متوسط ​​وليست خفيفة ولا ثقيلة ، رمي الكرة من الأشياء الأساسية في كرة القدم التي يجب القيام بها بشكل صحيح ، ولكن من الممكن تسجيل هدف من خلال رمية تماس. .

  • هذه العبارة خاطئة.

ما هي أخطاء رمي الكرة؟

ارتكب الفريقان بعض الأخطاء التي كان سببها لركلة الجزاء وهذه الأخطاء هي كالتالي:

  • ركلة الكرة المباشرة: يتم تنفيذ هذه الحركة من قبل الفريق المنافس عندما يقوم أحد لاعبي الفريق الآخر بإزالة الكرة عمدًا وعندما يتم ضرب الخصم أو مهاجمته.
  • الضربة غير المباشرة على الكرة: هذه ضربة للفرق الأخرى عندما يرتكب الفريق المنافس خطأ.
  • ركلة الجزاء: تُمنح هذه الركلة للاعبين الذين يرتكبون مخالفة ، ولكن الأهم أن تكون الكرة داخل ميدان اللعب.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة بعنوان يمكن تسجيل الهدف المباشر من رمية تماس ، حيث ناقشنا معلومات حول رمية التماس وما إذا كان يمكن تسجيل هدف من رمية تماس وأخطاء اللاعبين أثناء رمي في.