الدعاء من أجل الوطن في اليوم الوطني السعودي 92 ، مكتوبًا ومع صور ، من أكثر الأدعية المعبرة التي يمكن لكل مواطن سعودي أن يصليها من أجل المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي. بين حين وآخر سيتم تسليط الضوء على صلاة اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية.

صلاة للوطن الام في عطلة وطنية اللهم في هذا اليوم الوطني المبارك نسألك أن تشغل من أراد وطننا السعودية أن يحتل نفسه.
92ـ صلاة العيد الوطني اللهم يا صاحب السلطان والملك يا صاحب الملك الذي يتولى كل شيء أسألك أن تحمي مملكتنا العزيزة وتبعدها عن مؤامرات المتآمرين وتحميها من العوالم الشريرة يا أرحم الراحمين. كل الرحمن.
دعاء المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني اللهم إني في اليوم الوطني للمملكة نسألك أن تحافظ على أرضنا وأراضي المسلمين. اللهم اجعل بلادنا امنة واجعلها امنة دائما. اللهم ارزقنا وبلادنا الخير والامن والسلامة.


صلاة للوطن الام في عطلة وطنية

اليوم الوطني من الأيام المباركة والعظيمة في تاريخ المملكة العربية السعودية. يحتوي على ذكريات مهمة عن توحيد المملكة وكلمة المسلمين وضمان سلامة مناطقها وأمنها. نصلي من أجل الوطن في هذه المناسبة العظيمة على النحو التالي:

  • اللهم إني أستودعك العيد الوطني لبلدنا مملكتنا العزيزة اللهم إني أعهد إليك بأهلها أرضا وهواء وماء.
  • اللهم في العيد الوطني نسألك الامان في ارضنا ونسألك حماية ملكنا وحكامنا وعلمائنا.
  • اللهم ايتها الودية الودية المجيدة العظيمة النافعة لما شاء من يملأ نورك في عرشك اللهم نسألك في عيد المملكة المبارك حفظها من الشر اللهم ارزقها. الأمن والأمان ، وإعطاء الملك وولي عهده ما تحب وترضى.

صلاة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

في شهر سبتمبر من كل عام ، تأتي ذكرى اليوم الوطني معها تذكيرًا لشعب المملكة العربية السعودية بالدعاء له. فيما يلي دعاء للوطن الام في اليوم الوطني السعودي:

الصلاة الأولى اللهم يا من حدد المصير اللهم جعلت بني البشر شعوبا وقبائل لتعارف اللهم احفظ ابناء الوطن السعودي من الشر والمعاصي في ذكرى العيد الوطني واحفظ المملكة في حراس الأمن والسلامة.
الصلاة الثانية اللهم هذه مملكتنا وهي البيت الذي نعيش فيه ونعيش بقية حياتنا. اللهم في يوم عطلة رسمية نطلب منك دفع ثمن بلادنا السيئة. في مصاف الدول المتقدمة والمتقدمة والآمنة.
الصلاة الثالثة اللهم اسألك الحمدلله يا حي يا قيوم يا واحد يا واحد يا واحد يا صمد ارحم أوطاننا وأبناء وطننا اللهم احفظ المملكة على هذا. اليوم المبارك وكل الأرض الإسلامية.

نداء مكتوب بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية

أفضل الأدعية المكتوبة لليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية لإنقاذ المملكة العربية السعودية من كل مكروه ومن كل شر هي الأدعية التي ستقدم على النحو التالي:

  • اللهم من أراد الشر في العيد الوطني السعودي في المملكة العربية السعودية أو بلاد المسلمين أسوأ ، اللهم خذه ، خذ رجلاً عزيزًا قديرًا اللهم ارجع مؤامراته في هزيمته واجعله عاجزًا وهالكًا.
  • الله في هذا اليوم الوطني المبارك عهدنا على السعودية وشعبها رجالا ونساء وأطفالا وجيشا ، ونعهد لكم ملكها وولي عهدها. اقسم بصلاحها كل الايام يا الرحمن.
  • اللهم إنا نسألك أن يسلم المملكة العربية السعودية السلام والطمأنينة والأمن والأمان في اليوم الوطني السعودي ، ويمنحها الفرح والنماء والحياة المريحة والسعادة بعيدًا عن كل مكروه.

تسمع صلاة العيد الوطني السعودي

لطالما كان للوطن مكانة عظيمة في أبنائه وشعبه ، لأنه الأرض ، والجو ، وبيت آمن ، وبيت مسالم. من خلال الأسطر التالية ، سيتم تقديم أجمل نداء للوطن الأم بمناسبة العيد الوطني. بموجب المناشدات التالية:

  • اللهم اني في يوم العيد الوطني السعودي نسألك ان تحفظ مملكتنا من الحروب وتحفظها من الفتن الظاهر والمخفي عنها.
  • يا رب نسألك في اليوم الوطني السعودي أن تحمي السعودية من كل مصائب الخلود ورذائلها. حفظ الله لنا سلامتنا وسلامنا ، وحفظ ديننا ، وحفظ عائلاتنا وشعبنا ، ودفع رفيق ملكنا برحمتك.
  • اللهم اني في العيد الوطني المبارك لوطننا العظيم نسألك الامان في وطننا