العبارات عن يوم الطفل الوطني 1444 قصيرة. وهل هناك أجمل من عبارة تخرج من قلوب الأبرياء ولطفهم ، وهي كالمياه النقية التي تغسل الكراهية ، وكيف عندما تشير هذه الكلمات إلى وطنهم الغالي الذي يشبه الأم ، احتضان دافئ لهم وسلامة من الشر ، ثم علموا أهل المملكة أبناءهم حب الوطن والانتماء إليه والمشاركة في جميع المناسبات التي تقام فيه ومن خلال إرفاق عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92 للطفل باللغة العربية. والإنجليزية بالصور.

عبارات عن اليوم الوطني للطفل 1444

الأطفال هم الأبرياء الذين لا يكذبون ولا يؤذون أحداً ، وهم من يحبون الوطن ويخلصون لها ولبناتها في المستقبل ، وفي النص التالي نرفق أجمل الجمل عن الوطنية للأطفال. يوم:

  • العيد الوطني هو فرحة للصغار والكبار وفرحة تمس قلوب الصغار ، وفقنا الله وإياهم هذا الفرح ويطيل البيت.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم امنح كل طفل بهجة السنين واجعل وطنه يزدهر ويغني بفرح وفخر لسنوات.
  • العيد الوطني وغيره فرح لقلوب كل مواطن وسعادة غمرت علينا وعلى ابنائنا ان تزيل الحزن على الله يوفق بلادي على مر السنين.
  • إن بلدي وبلدي ما هو إلا أغنية باسم الزمن لقلوبنا العطشى وأبناء الوطن ، ووعد بكرامة النصر والسمو الدائم بين الأمم.

عبارة عن يوم تويتر الوطني

العطلة الرسمية هي اليوم الذي يعاد خلق الإنسان فيه وتكون أيامه سعيدة وتبدو مبهجة مثل العيد. إليك أجمل عبارات العيد على تويتر:

الجملة الأولى بلدي بيت العزة والشرف ، يتغلب على الخطر ويعبر الهاوية.
الجملة الثانية بلدي الحبيب وأموالي بلد مختلف عن بلدك. أتمنى أن أكون الطائر الذي يطير في سمكتك ويخرج ليحافظ الله على وحدة تربتك وعزوبة حبك.
الجملة الثالثة إلى وطني الحبيب ، الأقرب إلى قلبي وروحي من وريدي الوداجي ، لقد أثقل يومك قلبي وروحي بالجمال والفخر ، لذا في هذا اليوم أدعو الله أن يحميك لي مدى الحياة.
الجملة الرابعة يا بلادي فخر واعتزاز وفخر ، أدعو الله أن يتوج جهودك بالنصر والصبر والبقاء في اليوم الذي انزلت فيه السماء بحمد وشرف.

عبارات في يوم الطفل السعودي الثاني والتسعين

الوطن الأم هو فخر وفخر لأبنائها ، والقمع والقهر تحتها. في مثل هذا اليوم استحضرت ذكريات الأيام الجميلة والانتصارات الوطنية المتتالية. وفيما يلي أجمل الأفكار للتهنئة بالعيد الوطني للطفل:

  • اللهم احفظ لي بلادي ووحدة ترابها ، ففي الوطن كبرياء وفخر وبدون ذل وظلم ومشقة وقبلها تذليل الصعوبات وتسهيل الأمر.
  • أقسمت على حماية الوطن الأم وفي يومها سأحاول إزالة الألم لأن شعبها يأتي أولاً ومع حزنهم في قلوبنا سوف يرتفع الظلم.
  • أتمنى أن يجعل الله هذا اليوم بداية جديدة لأن هذا اليوم هو يوم فخر واعتزاز لبلدنا. أعادها الله إلينا وجعلها عطلة.
  • يا أيتها الأرض اشتقنا إلى ترابها ، وحافظت من قلوبنا الضيق والضيق والألم. سأصلي من أجلك في يومك ليحميك الله ويقيك من الألم.

عبارات عن اليوم الوطني مكتوبة باللغة الإنجليزية

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن عبارات تهنئة بالعيد الوطني وخاصة المكتوبة باللغة الإنجليزية وسنرفق أجمل العبارات أدناه:

عبارة ترجمة
الوطن كتب للمجد والشرف والاعتزاز. في يومك هذا ، سأصلي أن يحميك رب السماء من أجلي ، لأنه بدونك ، يا بلدي ، ستذهب الخير وستأتي المشاكل. يا وطن ، لقد كتب للمجد والشرف والفخر. في هذا اليوم سأصلي من أجلك ، ليحفظك رب السماء لأجلي. بدونك يا بلدي يذهب الخير ويحدث المصيبة.
يا وطني يا من تصنع أكاليل الورد لتحيط بقلبي ، فقط أنت الأول والأخير والنور الذي ينير طريقي ، أدعو الله في يومك أن يحميك ويبقى النور على طريقي. يا وطني يا من تصنع أكاليل الورد لتحيط بقلبي أنت فقط الأول والأخير والنور الذي ينير طريقي.
وطني وطن العزة والشرف يا من كنت وما زلت تتغلب على الصعوبات والمصاعب كل يوم. الله يديمك ويخلي مجدك إلى أبد الآبدين. عندما كنت بلا مأوى ، كنت في أمان وعناق دافئ ، وعندما كنت حزينًا ومكسورًا ، كنت بابتسامة وأمل ، وفي هذا اليوم أدعو الله أن تظل دائمًا الأول والأصلي.
إنه يوم مشهور ، يوم يرفع فيه جميع أبناء المملكة العربية السعودية رؤوسهم عالياً. طوبى لأبناء وطننا الغالي ، اليوم الوطني ، بارك الله في قيادتها الرشيدة. إنه يوم مجيد ، يوم يرفع فيه جميع أبناء المملكة العربية السعودية رؤوسهم عالياً. نبارك لأبناء وطننا الغالي عيدهم الوطني ، بارك الله في قيادتها الرشيدة.

كلمات عن يوم الطفل الوطني

تأتي الكلمات من قلب المتكلم وتعبر عن مشاعره القوية خاصة تجاه الوطن ، لأن الوطن هو أثمن ما يملكه الإنسان.

  • لن أتراجع ولن أميل ، ومن أجل محبتك ، لا بديل لبلدي ، وسأدعو الله كل يوم ليحميك ويحميك لأنك أصبحت برهانًا على السعادة والفخر. .
  • أم ليس لديها خيار آخر ، وعناق لا يستطيع مواكبة الصعوبات والمحن اللهم احفظه لي اليوم وكل يوم لأنه لا يوجد خيار آخر.
  • وطننا ، وطني ، حبه في قلوبنا تجاوز كل الحدود ، في هذا اليوم أسأل الله العلي القدير أن يحفظك وينصر عليك ، لأنك وحدك فرح قلوبنا التي ازدهرت مثل فرحة العيد.
  • يا من رسمت ملامح العزة والفخر ، أسعدك الله ، يا وطني ، يا وطن المجد والعزة ، فلا أحد غيرك ، ملك الروح ، وتملأها بالفخر والأمل والرضا. .

جمل اليوم الوطني للطفل 1444 بالصور

قد يرغب الكثير من سكان المملكة العربية السعودية في تبادل الصور التي تحمل عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع أبناء وطنهم الأحباء. نرفق أدناه باقة من أجمل الصور المعدة لهذا الغرض: