العقدة في القصة هي سلسلة من الأحداث ، والقصة هي إحدى الفنون الأدبية التي لها عدة أقسام وفروع ، بما في ذلك القصص الأدبية ، بما في ذلك التقارير ، وبعضها قصص كبيرة وبعضها قصص صغيرة ، والغرض من إنشاء القصص تختلف الكتابة المكتوبة ، ونتعرف من خلال مدى صحة عقدة العبارة ، فهناك تسلسل للأحداث في القصة ، ونذكر ماهية القصة ، بالإضافة إلى تحديد عناصر القصة.

ما هي قصة

القصة هي عملية سرد الأحداث التي يمكن أن تكون حقيقية أو خيالية ، وهناك نوعان من هذه الرواية: القصة القصيرة ، والتي تُقرأ في جلسة واحدة ، والتي تشير إلى التعبير عن الخيال في شكل نثر ، و التقرير ، وهو نوع من الفن الصحفي يعبر عن حدث أو موضوع تنقله مؤسسة إخبارية ، يروي المؤلف الأحداث بطريقة شيقة ومثيرة لتحفيز القارئ على مواصلة قراءة القصة ، ودمج الأحداث بشكل منسق. الطريقة التي يبني بها الشخصيات والأحداث بالإضافة إلى العقدة والقرار.

عقدة القصة هي سلسلة من الأحداث

تمثل العقدة أكبر حدث في القصة لأن جميع أحداث القصة تدور حول العقدة وتتكشف الأحداث بالتتابع للوصول إلى الحل ويكون العرض بطريقة مثيرة للاهتمام تجذب القارئ إليها. نحو مواصلة القراءة لتحديد الحل الموجود في نهاية القصة. القصة هي سلسلة من الأحداث:

  • العبارة الصحيحة.

ما هي عناصر القصة؟

تتكون القصة من مجموعة من العناصر الفنية التي لا يمكن تجاهلها في الكتابة ورواية القصص ، وهذه العناصر هي كما يلي:

  • الأحداث: هي مجموعة من الأفعال التي ينسقها الكاتب ويرويها بدوره. يبدأ بالتوتر والإثارة بشكل تدريجي عند ذروتها ووصولها إلى ذروتها ، ثم تظهر العقدة أثناء سرد الأحداث وتتلاشى تدريجيًا ، وكلما اقترب الكاتب القصة من الواقع ، زاد نجاحها وجاذبيتها للقارئ. يحقق.
  • الشخصيات: هناك نوعان من الشخصيات في القصة ، الشخصيات الرئيسية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأحداث القصة والشخصيات الثانوية التي تظهر وتختفي في القصة وظهورها هو إكمال الحدث ، ومن الضروري أن مراعاة الحالة النفسية والعاطفية لشخصيات القصة والتعبير عنها بشكل واضح حتى يقتربوا من التمثيل العقلي للقارئ.
  • الزمان والمكان: الوقت هو الوقت الذي وقع فيه الحدث والمكان هو الوسيط الذي تقع فيه الأحداث.
  • العقدة: هي المشكلة التي تحاول أحداث القصة حلها وتمثل الصراع في القصة ، سواء حدث صراع أو صراع في الشخصية.
  • القرار أو النهاية: هو الاستنتاج الذي يريد المؤلف أن ينقله للقارئ وهو الحل النهائي لمشكلة القصة.

وبهذه الطريقة وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، والتي تعرفنا من خلالها على صحة العبارة الخاصة بالعقدة في قصة ما هي تسلسل الأحداث وذكر ماهية القصة ، بالإضافة إلى تحديد عناصر القصة.