في كل ساعة ، يستعد فريقان من ناديي الخليج الكبير ، الهلال والقادسية ، لمباراة ودية يستضيف فيها القادسية الكويتي ضيفه السعودي الهلال على استاد الشيخ جابر الأحمد الدولي. معلومات مهمة عن لاعب كرة القدم “نواف الخالدي”.

ما هو موعد مباراة الهلال السعودي والقادسية من الكويت؟

يستقبل نادي القادسية ضيفه السعودي الهلال في مباراة ودية يوم الأحد المقبل 25 سبتمبر 2022 الساعة 18:00 بتوقيت الكويت. جمهور كبير جدًا من جماهير الناديين في الخليج ، حيث يتمتع الفريقان بقاعدة جماهيرية واسعة جدًا في منطقة الخليج العربي ، والجدير بالذكر أن عددًا من النجوم العرب سيحضرون أيضًا المباراة.

تفاصيل مباراة الهلال السعودي والقدسية الكويتي

يواصل الهلال السعودي والقادسية الكويتي استعداداتهما للمباراة الودية التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل 25 سبتمبر. يتم توفير جميع مرافق الأمان والراحة لأكبر عدد من المشجعين وستقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 6:00 مساءً بتوقيت الكويت.

سبب المباراة الودية بين الهلال والقادسية

قرر الاتحاد الرياضي الكويتي ، تنظيم مباراة ودية بين نادي القادسية الكويتي ونادي الهلال السعودي ، بمناسبة رحيل “نواف الخالدي” حارس المنتخب الكويتي الأول ، و. -أيضا حارس مرمى القادسية. كما ستشهد المباراة أجواء احتفالية وتكريمًا لحارس المرمى لمشاركته البطولية في منتخب الكويت. يحضر هذا الحفل العديد من نجوم الخليج العربي وبعض القيادات الرياضية في الكويت والمملكة العربية السعودية.

من هو حارس القادسية نواف الخالدي؟

نواف الخالدي ، لاعب كرة قدم كويتي ، يلعب كحارس مرمى لنادي القادسية ومنتخب الكويت. ولد في 25 مايو 1981 م ويبلغ من العمر 41 عامًا. بدأ مسيرته الكروية في نادي خيطان ، وانتقل إلى القادسية في عام 2000 وبدأ في الفوز بالعديد من البطولات. كما مثل منتخب الكويت في العديد من البطولات الرسمية والودية وسيقام حفل اعتزاله خلال المباراة الودية. ويقام يوم 25 سبتمبر بين ناديه القادسية والهلال السعودي.

القنوات التي تبث مباراة الهلال السعودي والقادسية في الكويت

القناة التي تبث مباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي هي القناة الرياضية السعودية SSC ، حيث ستذاع المباراة من خلال البث المباشر والمباشر للقناة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية ، 18: يمكن مشاهدة 00 الكويت بتوقيت الكويت وقناة SSC الرياضية عبر الترددات المدرجة في الجدول التالي:

تردد قناة SSC على القمر الصناعي النايل سات
الأقمار الصناعية تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب جودة
نايل سات 12523 27500 6/5 أفقي عالية الدقة
نايل سات 12380 27500 3 \ 4 عمودي عالية الدقة

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي توصلنا فيه إلى معرفة موعد مباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي في أي ساعة ، كما ذكرنا تفاصيل المباراة والقنوات الموجودة فيها. بثها.