كتابة نهاية مختلفة للقصة من أحد الأسئلة التي تطرح في منهج اللغة العربية على مستويات ومراحل مختلفة لأن القصة من الفنون الأدبية التي نسجها الكاتب ببراعة وإبداع وتفي بكل عناصر المقدمة والعرض والخاتمة وبالتأكيد حتى خاتمة القصة هي ملخص موجز لما حدث في القصة عن الدورة والأحداث بالإضافة إلى التعلم منها ، لذلك من خلال هذا المقال في الإطار سنجيب على السؤال المطروح من قبل كتابة نهاية مختلفة للقصة.

كتابة نهاية مختلفة للقصة

عند كتابة نهاية مختلفة للقصة ، يجب على الطالب أن يلتزم بعدة شروط أساسية من أجل الحفاظ على حبكة القصة جيدًا وعدم ترك المحتوى يفلت منها ، وهذه هي الشروط التالية:

  • يجب على الطالب استخدام نفس الطريقة التي استخدمها المؤلف في السرد.
  • يجب أن تكون نهاية القصة مختصرة ويجب أن تفهم النقطة الرئيسية للقصة.
  • يجب على الطالب اختيار المفردات المناسبة للقصة والعبارات التي يسهل على الطالب فهمها.
  • لا توسع القصة إلى ما هو أبعد من تدفق القصة وإنهائها بشكل جميل وممتع.

كتابة نهاية أخرى لقصة الريال الفضي

من الأسئلة التربوية في كتاب اللغة العربية في المملكة العربية السعودية الذي يحكي قصة جد حمزة مع صبي يحاول استدراجه للعمل معه في المحل ووقف الأعمال الخطيرة التي يقوم بها للحصول على المال ، مثل فالناس من بعده يرمون النقود في البحر بينما يندفع وراءها ليأخذ نصيبه ، وعندما رأى الجد حمزة المشهد غضب وقلق على الصبي وطلب منه العمل معه ، لكن الصبي رفض القبول. حتى رمى الريال الفضي في البحر والتقطه بنفس الطريقة ، ولكن بدأ يمر ولم يخرج الصبي بعد …

نهاية أخرى لقصة الريال الفضي

بدأ الخوف يسيطر على قلب جد حمزة مع مرور الوقت ولم يخرج الصبي ليلوح به بالريال الفضي فقفز خلفه بكل شجاعته وشجاعته لينقذه من الغرق. الجد ينتظر بفارغ الصبر رحيلهم. ظهر حمزة معه وهو صبي صغير يرفع الهتافات والابتهاج لما فعله الجد للصبي ، ثم وافق الصبي على العمل بعد الجد وأصبح فيما بعد تاجرا ماهرا.

اقرأ القصة ثم اكتب نهاية مختلفة لقصة النمل

من بين الأسئلة الواردة في كتاب لغتي الجميلة للمرحلة الابتدائية ، يجب على الطالب إنهاء قصة النملة بشكل مختلف ، وفيما يلي سنجيب على السؤال المطروح من خلال تقديم نهاية مختلفة للقصة الموضحة في الصورة التالية:

  • الجواب: كانت نملة تبحث عن شيء يأكله وأثناء البحث وجد لوزًا. كانت النملة سعيدة للغاية وحاولت جاهدة إعادتها إلى المنزل لكنها فشلت. ثم حاول إخراجها لكنه لم يستطع فطلب مساعدة أصدقائها فعملوا جميعًا معًا وأخذوها إلى منزلهم واستفادوا جميعًا.

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال حيث تحدثنا عن كتابة نهاية مختلفة للقصة ، بالإضافة إلى الحديث عن كتابة نهاية مختلفة لقصة الريال الفضي والإجابة على سؤال لغتي الجميلة عند كتابة نهاية مختلفة لقصة الريال الفضي. قصة نملة.