مواضيع يوم القلب العالمي 2022 ، حيث يحتل يوم القلب العالمي أهمية قصوى بسبب تزايد عدد النوبات القلبية وغيرها من الأمراض المرتبطة بالقلب ، والتي هي محور اهتمام المزيد والمزيد من الأشخاص المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية ، لذلك تشارك العديد من المؤسسات الصحية مع الأفراد والكثير من الصور والموضوعات حول يوم القلب العالمي 2022 ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك موضوعات يوم القلب العالمي 2022 وموضوع يوم القلب العالمي 2022.

يوم القلب العالمي

اليوم العالمي للقلب هو حدث صحي عالمي كبير أطلقه الاتحاد الدولي للقلب لجذب انتباه العالم إلى السلوكيات التي يمكن أن تمنع الأفراد من أن يصبحوا أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، فضلاً عن مهاراتهم في التكيف. المخاطر المتعلقة بأهم عضو في الجسم هو القلب ، وقد أنشأ الاتحاد العالمي للقلب هذا اليوم للتوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة التي تصيب سكان العالم اليوم ، وتجدر الإشارة إلى أن عادات الأكل غير الصحية ونمط الحياة المستقرة مهمان أيضًا للناس من جميع الفئات العمرية والوعي بنفس الشيء.

ما هو موعد يوم القلب العالمي 2022

يحتفل هذا العام باليوم العالمي للقلب ، يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 ، الموافق 3 ربيع الأول 1444 هـ. أنشأ الاتحاد العالمي للقلب ومنظمة الصحة العالمية هذا الحدث الدولي ، أنتوني باييس دي لونا ، الذي شغل منصب رئيس الاتحاد العالمي للقلب من عام 1997 إلى عام 1999 ، جاء بهذه الفكرة وتم الاحتفال باليوم العالمي للقلب في الأصل في 24 سبتمبر 2000 ، وحتى عام 2011 ، يوم الأحد الأخير من شهر سبتمبر ، وفي وقت لاحق يوم 29 ، وهو التاريخ المحدد للاحتفال بيوم القلب العالمي مع أكثر من 90 دولة تتجمع للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

مواضيع يوم القلب العالمي 2022

يعتبر يوم القلب العالمي من أهم الأيام العالمية لأنه يعتني بأهم أجهزة الجسم. يموت أكثر من 17 مليون شخص بسبب أمراض القلب كل عام. تم إنشاء هذا اليوم كوسيلة لمكافحة هذه الأعداد الهائلة ، وأنشأ الاتحاد العالمي للقلب يوم القلب العالمي لزيادة الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية ، والخطوات التي يمكنك اتخاذها لمكافحتها وكيفية مساعدة من حولنا قد يعانون ، والكثيرين. مشاركة مواضيع حول هذا اليوم. لزيادة الوعي بأهداف يوم القلب العالمي ، نقدم لكم ما يلي:

شعار يوم القلب العالمي 2022

شعار اليوم العالمي للقلب 2022 هو “استخدم القلب لكل قلب” وتم إطلاقه هذا العام لزيادة الوعي العالمي ، وتعلم كيفية إدارة ورفع مستوى الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية. أعراض المرض للمرضى أنفسهم. من أجل قلب العالم 2022:

موضوع يوم القلب العالمي 2022

يفضل الكثير من الناس مشاركة مواضيع يوم القلب العالمي باللغة الإنجليزية لنشر الوعي بأهداف يوم القلب العالمي على مستوى عالمي ، لذلك في يوم القلب العالمي 2022 سنعرض عليكم بالإضافة إلى مواضيع يوم القلب العالمي باللغة الإنجليزية 2022:

صور ليوم القلب العالمي 2022

هناك العديد من المؤسسات الصحية والجمعيات الخيرية لصحة الإنسان التي تفضل نشر الوعي حول أهداف يوم القلب العالمي للحفاظ على الصحة العامة للمجتمع من خلال مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفيما يلي سنعرض لكم صور يوم القلب العالمي 2022:

عبارات عن يوم القلب العالمي 2022

فيما يلي بعض الاقتباسات عن يوم القلب العالمي 2022:

  • الحفاظ على صحة قلبك أمر ضروري إذا كنت لا تريد أن تنفصل عن أحبائك ، يوم سعيد للقلب العالمي.
  • لا تفقد قلبك أبدًا في أي موقف ، إنها أفضل طريقة للتعامل مع جميع أنواع المشاكل ، يوم سعيد للقلب العالمي.
  • في يوم القلب العالمي ، ابدأ بفعل كل ما في وسعك للحفاظ على صحة قلبك.
  • القلب الطيب والطيب هو منزل جميل يمكنك أن تجد فيه السلام دائمًا.
  • نحن الآن في وضع حيث السمنة وأمراض القلب هي أكبر مسببات الوفاة في هذا البلد اليوم ، حافظ على وزنك وصحة قلبك ولا تهدر.
  • في يوم القلب العالمي ، تعهد بأن تقول لا لكل الأشياء التي يمكن أن تضر بقلبك.

عبارات قصيرة عن يوم القلب العالمي 2022

فيما يلي عبارات قصيرة عن يوم القلب العالمي 2022:

  • أنت بحاجة إلى قلب قوي لمحاربة أمراض القلب.
  • لا تفعل أي شيء لكسر قلبك.
  • اعتني بقلبك ، يوم قلب عالمي سعيد.
  • حافظ على قلبك ينبض بصحة جيدة وحافظ على صحتك.
  • استيقظ واعتني بقلبك وصحتك.
  • كل ما نحتاجه هو قلب طيب.
  • لا تدع التوتر يحرمك من صحة قلبك.

أخيراً؛ من خلال سطور هذا المقال ، قدمنا ​​لكم مواضيع يوم القلب العالمي 2022 ، كما عرضنا لكم مواضيع يوم القلب العالمي باللغة الإنجليزية ، وقمنا بإدراج أجمل عبارات يوم القلب العالمي.