رابط لمشاهدة فيلم ابراهيموفيتش الجديد على الانترنت يشارك لاعب كرة القدم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في عالم السينما كوميديا ​​فرنسية جديدة موعد طرح فيلم ويكيبيديا.

فيلم ابراهيموفيتش الجديد

فيلم إبراهيموفيتش “المملكة الوسطى” ، فيلم كوميدي فرنسي من إخراج غيوم كانيه ، يلعب فيه زلاتان إبراهيموفيتش دور قائد الجيش المفضل لقيصر ، مما يعني أنه شخصية متعجرفة ومسيطرة ، ومن المقرر عرضه في أوائل فبراير من العام الجديد 2023 م. .

من هو زلاتان ابراهيموفيتش – ويكيبيديا

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب كرة قدم سويدي ، ولد في 3 أكتوبر 1981 في مالمو بالسويد ، يبلغ من العمر 41 عامًا ، يلعب في الدوري الإيطالي لميلان كمهاجم ومعروف بلعبه الإبداعي ودقته. في تسديد المرمى وهو ثالث لاعب في العالم يحمل ألقابًا جماعية ، خلال مسيرته الرياضية حقق 32 لقبًا للبطولة وبلغ عدد الأهداف التي سجلها نحو 570 هدفًا.

رابط لمشاهدة فيلم إبراهيموفيتش الجديد على الإنترنت

رابط مشاهدة الفيلم ليس متاحًا بعد ، لكن إبراهيموفيتش نشر مقطعًا دعائيًا على صفحته الرسمية على تويتر لفيلم فرنسي بعنوان “المملكة الوسطى” يلعب فيه دور قائد روماني (أونوفوس) وفي المقطع ، شوهد إبراهيموفيتش وهو يرفع صورته. من ينزل الخوذة ، ثم يرفع يده ويضرب بها المحاربين ، وفي المشهد يرتدي درعًا ، بينما في مشهد آخر يظهر عندما يلقي خطابًا للجيش قبل الدخول في المعركة ، وهذا يمكن مشاهدة المشهد الدعائي على صفحته الرسمية على منصة تويتر عبر الرابط المباشر التالي:

هكذا. تحيا فرنسا

– زلاتان ابراهيموفيتش (Ibra_official)

موعد إطلاق فيلم إبراهيموفيتش الجديد

سيُعرض فيلم Zlatan Ibrahimovic الجديد في 1 فبراير 2023 على منصة الأفلام الدولية لاعب كرة السلة على Netflix Michael Schumacher.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعلمنا فيه رابط مشاهدة فيلم إبراهيموفيتش الجديد على الإنترنت وما هو فيلم إبراهيموفيتش الجديد ، كما ذكرنا من هو زلاتان إبراهيموفيتش على ويكيبيديا وتاريخ إطلاق الفيلم.