إذاعة المدرسة حول يوم الصحة لشباب الخليج الفارسي تعتبر الإذاعة المدرسية من الأنشطة اليومية والدائمة في المدارس بشكل عام وتتم مناقشة أهم القضايا الاجتماعية والوطنية والأحداث الناشئة في الدولة وسنناقش معكم من خلال الإذاعة المدرسية حول صحة الشباب اليوم في الخليج الفارسي من خلال العديد من الفقرات الشيقة.

مقدمة في الإذاعة المدرسية في يوم الخليج لصحة الشباب والشباب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين ، وعلى آله وصحبه الكرام بالخير إلى يومنا هذا. من الحكم. مهمة يجب مراعاتها وتقديرها ، والحفاظ على طرق المدرسة وممراتها ، وكذلك دورات المياه والفصول الدراسية ومكاتب الأساتذة والمعلمين المتميزين ، لجعل المدرسة أجمل مكان للطلاب وإعطاء الطلاب الانطباع بأن النظافة هو جزء من الإيمان.

راديو يوم الخليج المدرسي لصحة المراهقين والشباب

يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب هو يوم لنشر الوعي وثقافة عامة صحية في جميع المدارس على مستوياتها الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية من خلال تنظيم حملات الصحة العامة للشباب. دول مجلس التعاون الخليجي ونقدم لكم الإذاعة المدرسية في يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب بعدة فقرات منها:

فقرة من القرآن الكريم

إن العناية بصحة الشباب المسلم من وصايا الرسول الكريم في كتاب الله تعالى ، والنظافة الشخصية شرط لرضا الله تعالى. رجاء كن لطيف.

  • قال الله سبحانه وتعالى: (يَا ​​​​​​​​أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ ۚ وَإِن كُنتُمْ جُنُبًا فَاطَّهَّرُوا ۚ وَإِن كُنتُم مَّرْضَىٰ أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ ​​​​​​​​​​​​أَوْ لَامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيدًا طَيِّبًا فَامْسَحُوا بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ ۚ مَا يُرِيدُ اللهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَٰكِن يُرِيدُ لِيُطَهِّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ).

فقرة من حديث الرسول

والآن مع أفضل الهداية وأحسن الكلام ، كلام الرسول الأمين والصديق محمد بن عبد الله – صلى الله عليه وسلم – في فقرة من الأحاديث النبوية التي طالما كانت مرجعا لكثير من المسلمين. الروح وتقوي الإيمان وتهديهم إلى النجاح في الدين وفي الدنيا مع التلميذ “…… ..”. يرجى التكرم:

  • قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: (غطوا الآنية واسكبوا اللحاء في سنة الليل نزل الطاعون ولا تمر به الآنية المكشوفة ، أو هي جلود ذلك. غير مقيد ولكن الوباء ينزل فيه وفي رواية أخرى: هو يوم نزول الوباء من السنة).

فقرة الخطاب الصباحي بيوم الخليج لصحة المراهقين والشباب

نشكر زملاء الدراسة على ما قدموه في الفقرات السابقة ، والآن مع الخطاب الصباحي في يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب ، فلنستمع للطالب “…”. يرجى التكرم:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي خلق الخليقة ، وجعل الإنسان خليفة في أرضه ، وأعطاه على سائر مخلوقاته ، زملائي الطلاب ، أعزائي المعلمين ، مدير مدرسة. هو نفسه من المفترض أن يكون سعيدًا أو غير سعيد. إذا تمسك بتعاليم الدين الصحيح ، وطبّق أوامر الله ، وابتعد عن نواهيّه ، سينتصر في الدنيا والآخرة. أكد كتاب الله الكريم وسنة نبيه الكريم على ضرورة الحفاظ على النظافة الخاصة والعامة. ولأنه يقوم بالوضوء خمس مرات في اليوم ، فقد أراد الجميع نشر الوعي بضرورة الحفاظ على النظافة في جميع جوانب الحياة ، لذلك قامت المؤسسات المعنية بهذا الأمر لتسليط الضوء على هذه الفكرة ونشر الأفكار الصحية بين الناس. على أفراد المجتمع جعل المدارس والمنشآت التعليمية منارات للعلم والأخلاق والمؤسسات نظيفة وجذابة وحماية الزوار من انتقال الأمراض المعدية. عليك.

فقرة شعرية ليوم الخليج لصحة المراهقين والشباب

شعر عربي جميل ذكر جميع الجوانب الإسلامية والقيم الأخلاقية الواضحة ومن أجمل القصائد التي تتحدث عن الصحة واللياقة لتكون منارة لنا في إذاعة مدرستنا ، فلنستمع مع الطالب “…”. يرجى التكرم:

نِـعْمَة الصِّحَـة فَضْلٌ وَهَناءْ لِنُراعي حِفْظها مِنْ كُلِّ شَـرْ سَـقَمُ الأبْـدانِ لِلمَرْءِ بَـلاءْ ​​​​ راحَة العَيْش نَعيما ً يُـفْتَـقَرْ تَجْـعَلُ الدُّنيا عَلى حَدٍّ سَواءْ َنـكَدا ًليلاً نَـهاراً لا مَفَـرْ نَظـِّفِ الأسْنانَ صُبْحا ًوَمَساءْ تُبْعِدِ الآفات عَنْها والـخَطَرْ الـْزَم المِسْواكَ طُـهْر وَشِفاءْ سُـنَّـةً قَدْ سَـنَّها خَيْر البَشَرْ اعْـتِدالٌ في شَرابٍ اوْ غِـذاءْ يحمي الصحة من الضرر أن تكون بصحة جيدة لا تشعر برياح البؤس

Paragraph هل تعلم عن يوم الخليج لصحة اليافعين والشباب؟

والآن بفقرة غنية بالمعلومات العلمية والثقافة العامة لإثراء عقول الطلاب بالوعي والتفكير الصحي ، بفقرة “هل تعلم بيوم الخليج لصحة المراهقين والشباب؟” الطالب “… ..”

  • هل تعلم أن جهات متخصصة ومسؤولة قررت أن يكون الاحتفال باليوم الخليجي لصحة المراهقين في الثلاثين من سبتمبر من كل عام؟
  • هل تعلم أن الصحة المدرسية والنظافة الشخصية هي أولى مراحل النجاح والتقدم في حياة الإنسان السليم المسلم؟
  • هل تعلم أن العقل السليم والمتوازن يعني صحة جيدة وممارسة الرياضة لأن الأجسام المريضة دائمًا ما تكون غير متوازنة؟
  • هل تعلم أن الرياضة المدرسية هي من أهم الأنشطة التي تحافظ على صحة الطلاب وتنشيط التفكير المدرسي؟

ختام الإذاعة المدرسية حول يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب

هذا هو المكان الذي وصلنا فيه إلى نهاية اليوم الخليجي للإذاعة المدرسية لصحة المراهقين والشباب ، والتي غطينا فيها أحد أهم الموضوعات ذات المغزى التي تدفع الطلاب إلى النجاح ، وهي السلامة الجسدية والعقلية والصحية من خلال النشاط البدني والمحافظة على النظافة الخاصة والعامة ، موضوع الصحة حث الإسلام في كتابه الثمين ، وحذره الرسول الكريم من المحافظة عليها والالتزام بها.

إذاعة مدرسية عن يوم الخليج لصحة الشباب والشباب د

يمكن للطلاب والمدرسين ومنتجي البرامج الإذاعية المدرسية الحصول على نموذج راديو مدرسة يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب كملف Word قابل للتعديل والتغيير ، والحصول على معلومات مفيدة وقيمة لاستخدامها في البرامج الصحية. والأنشطة اليومية العامة في المدرسة ويمكنك تنزيل الملف بتنسيق “Word”.

إذاعة مدرسية عن يوم الخليج للمراهقين وصحة الشباب pdf

تعتبر الإذاعة المدرسية من الأنشطة اليومية الحيوية في كل من المدارس الحكومية والخاصة والحصول على فقرات كاملة في الإذاعة المدرسية في يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب بصيغة pdf ، جاهزة للطباعة والحصول على معلومات قيمة ومثيرة للاهتمام ونشر الوعي الصحي والرياضي بين الطلاب ، يمكنك الحصول على ملف pdf “”.

وصلنا إلى نهاية مقالنا إذاعة مدرسة يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب pdf doc حيث قمنا بإرفاق العديد من فقرات إذاعة يوم الخليج لصحة المراهقين والشباب لنشر الوعي وتعزيز النظافة الشخصية بين أهل الخير. البلد.

أسئلة وأجوبة