هل الدخول إلى مهرجان التسوق أوتليت مجاني؟ هل هناك شروط دخول؟ تطلق المملكة العربية السعودية مهرجانًا هو الأول من نوعه على أراضيها ، وهو مهرجان ترفيهي واستثماري وتجاري في نفس الوقت ، لذا فإن أهم المعلومات عن هذا الحدث المعلن عنه للتو هو مهرجان آوتليت للتسوق مجانًا. ؟ بأهم التفاصيل.

مهرجان التسوق

أعلن مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ، السيد تركي آل الشيخ ، عن حدث جديد وهو “مهرجان التسوق أوتليت” ، وهو أكبر مهرجان تسوق والأول من نوعه بمساحة 145000 متر مربع ، بمشاركة ما يقرب من 1500 علامة تجارية عالمية ، بمنتجات تصل إلى 2 مليون منتج تقريبًا وليس مجرد مهرجان تسويقي لبيع المنتجات ، ولكنه يقدم خصومات ضخمة وحصرية تصل إلى 70٪ وأكثر ، و يتضمن المهرجان مناطق ترفيهية للأطفال والكبار ومقاهي ومطاعم ، ويرحب بالزوار من المملكة وخارجها.

هل الدخول إلى مهرجان التسوق أوتليت مجاني؟

الدخول إلى مهرجان Outlet Shopping Festival مجاني تمامًا بدون رسوم أو رسوم نقدية وبرعاية هيئة الترفيه ؛ وسيكون المهرجان حاليًا الأكبر في منطقة الخليج العربي ، بمحتوياته تشمل الإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل ، والملابس ، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية ، والأثاث ، والألعاب ، واللوازم المدرسية ، والتحف ، ومناطق الترفيه المتنوعة.

موعد افتتاح مهرجان الرياض أوتليت للتسوق

ينطلق مهرجان Outlet Shopping في الرياض يوم السبت الأول من أكتوبر ، ويستمر الحدث لمدة 14 يومًا ، وآخر يوم في المهرجان هو الجمعة 14 أكتوبر ، ويكون موعد المهرجان من الساعة 3:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا يوميًا. . تنطلق الفعالية في حي الرحاب الواقع غرب الرياض على طريق الملك خالد ، ويمكن الوصول إلى الموقع وتحديده باستخدام مسارات Google للمشي عبر الرابط “”.

شروط دخول مهرجان Outlet Shopping Festival بالرياض

يتم الدخول إلى المهرج عن طريق التذكرة ، ولكن يجب على حامل التذكرة الامتثال للشروط التالية قبل الدخول:

  • يلتزم حامل التذكرة بمراعاة تاريخ الحجز وتواريخ الزيارات التي يتوفر فيها المهرجان.
  • لا يُسمح بحجز التذاكر للأطفال دون سن 12 عامًا ؛ حيث يسمح لهم بالدخول دون حجز مسبق.
  • يجب أن يخضع جميع الزوار لفحص أمني ؛ ضبط أي مواد أو مواد ضارة أو محظورة.
  • يجب إخطار جميع حاملي التذاكر أنه في وقت حجز التذكرة ، تعد هذه موافقة ضمنية على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تظهر فيها.
  • لا يجوز بيع التذكرة أو منحها لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف.
  • منظم المهرجان غير مسؤول عن أي إصابات للزوار أو فقدان ممتلكاتهم الشخصية.

رابط لحجز تذاكر مهرجان التسوق

بعد أن أوضحنا ، هل الاشتراك في مهرجان Outlet Shopping مجاني؟ نوضح أنه على الرغم من أن الحدث مجاني ، فمن الأفضل بالطبع الحجز مسبقًا ، كما لاحظت هيئة الترفيه ؛ من أجل تنظيم عدد زوار المهرجان ، فإن خصوماته الجذابة وعلاماته التجارية المشاركة تكفي لجذب الناس من كل مكان ، ويمكن حجز التذاكر من خلال Ticketmx من خلال الرابط “”.

كما أوضحنا في السطور السابقة ، هل الدخول إلى Outlet Shopping Festival مجاني؟ حتى يتمكن أي شخص يرغب في المشاركة سواء من داخل المملكة أو خارجها من الاستفادة من العرض ، في التعرف على الضوابط التي وضعها المنظم لدخول الزائر.

أسئلة وأجوبة