دعاء الله يشفي أمي ويزرع في قلبها مكتوبًا وصورًا ، الأم لها فضل كبير على جميع أطفالها ، فهي التي حملتهم لمدة تسعة أشهر وولدتهم وهي التي رعتهم و هي التي بقيت بعد الليالي في راحتهم ، والله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وسلم عليها باللطف والرحمة والدعاء لها حينما. كانت مريضة من أجمل صور العدل ، ولذلك تريد أن تتوسل الله أن يشفي أمي ويغرس الراحة في قلبها.

دعاء لأم مريضة بالشفاء العاجل “ربنا إلهنا الذي في السماء قدس اسمك في السماء وعلى الأرض كما رحمتك في السماء ، هكذا ضع رحمتك على الأرض. اغفر لنا خطايانا وخطايانا”.
دعاء الله يشفي أمي ويخرجها نبضًا اللهم اشف امي بسمك اللهم انصرها لك اللهم اشفها من كل داء نزل عليها اللهم ارفع القلق رب الناس اللهم اشفها هناك لا شفاء إلا شفاءك ، ولا شفاء له إلا أنت يا رب العالمين.
صلاة الشفاء مكتوبة لأمي اللهم إني أسألك أن تدرك عيني بشفاء أمي. اللهم ما لا يستطيع كل طبيب أن يفعله في غمضة عين. اللهم انت الرب خير الوكيل.


دعاء الله يشفي امي ويغرسها في دقات قلبي مكتوب

أكد الرسول صلى الله عليه وسلم على مكانة الأمهات الرفيعة ووجوب حب الأبناء لها وإحسانها ، وعند المرض يجب على كل ابن أن يدعوها بالشفاء. ومن أسباب الشفاء وفيما يلي أفضل دعاء الشفاء للأم مكتوب:

  • اللهم اشف امي واغرس في قلبها الصحة والشفاء اللهم اسألك أن تشفيها وشفاءها وتحفظها بحمايتك أيها المعالج أيها المعالج.
  • اللهم اشف امي واغرس الخير والسعادة والرضا في نبضها واحفظها يارب من كل تعب وتعاسة.
  • اللهم إنك أنت المعالج وأنت المعالج أسألك يا رب كاشف القلق وكاشف الظلمة الله يكشفها لأمي ويبتعد عن قلبها كل كآبة وتداوي برحمتك. كل داء اللهم يكسوها بالصحة والعافية.

دعاء الله يشفي أمي ويعطيها نبضات تويتر

منصة تويتر تعج بالدعاء شفي الله والدتي التي يسألها المسلمون الله الشفاء والعافية لأمهم ، ولعل أجمل هذه الأدعية ما يلي:

دعاء لأم مريضة بالشفاء
  • اللهم اشف امي واجعل الفرح والصحة في قلبها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم ارحمها اللهم ارحمها برحمتك ولا تبتعد في غمضة عين اللهم شفاءها في يدك وحدك أيها الشافي أيها الرحيم يا أرحم الراحمين.
اجمل دعاء لشفاء الام
  • اللهم اسألك ان تبث العافية والعافية في عروق امي اللهم لا تدع وجعها في بدنها حتى تنهيها وتستبدلها بالراحة والسلام والاطمئنان اللهم لا تتركها. مريضة إلا أنها شفيت.
دعاء لأمي الحبيبة من أجل زوال المرض
  • اللهم اشف امي وامنحها طول العمر والصحة والعافية فوق صحتها اللهم لا تريني بها شيئا سيئا اللهم اجعلها تفرح معي واجعل سعادتها لا تنقطع ولا في الدنيا ولا في الآخرة.

دعاء الله يشفي امي انت تعلم حالتها

إذا مرضت الأم حزن القلب وأوجع ، ولجأ الأطفال إلى خالقهم ، فهو الوحيد في يده الذي لديه الشفاء والدواء.

  • اللهم ارحمنا رحمتك يا ودود نطلب منك أن تجعل أمنا نظرة مستمرة.
  • اللهم ارحمك اشف امي شفاء عظيم اللهم اني ربها و خالقها وانا اعرف حالتها منا اللهم اعلم مرضها وشفائها فاشفيها واغفر لها واعطيها. يرحمها ويجعلها علاجاً لكل أمراض وعلل وآلام.
  • اللهم يا كاشف الهم يا زائل القلق يا قاضي الحاجات اللهم ألبس أمي ثياب الصحة والعافية عاجلا لا آجلا برحمتك يا أرحم الرحمن.

الله يشفي امي فيس بوك

تعتبر منصة الفيس بوك من أشهر المنصات التي غالبا ما تُنشر عليها طلبات الشفاء للأم ، فتقدم طلبات اللهم إشف أمي ، وغرس نبضاتها على الفيسبوك بما يلي:

انشر دعاء من أجل الشفاء من أجل الأم
  • المجد لمن حمل المجد وسجد معه ، المجد لله الذي لا نمجده إلا هو.
من أجمل المنشورات مع دعاء الشفاء لأمي
  • اللهم أحق من ذكرى ، أحق من عباد ، وعين المنتصر والرحيم ، اللهم عطاء من يسأل ، نضر لك من فضلك و الكرم في هز جسد والدتي حتى تتعافى بسرعة ، ويقيها من كل أمراضها.
دعاء قصير لشفاء الأم
  • اللهم يا من اكمل نور يا حليم يا غفران يا كريم اللهم يا باسط يا معطي يا كريم اعطنا اسئلتنا ولا تريدنا ان نخيب اللهم اشف امي وأن تغرس في نبضها كل راحة وكل شفاء وتبعدها عن كل مرض.

رب اشفي امي

أجمل الأدعية لشفاء الأم ما يلي:

  • اللهم اني اسالك ان تكون الله لا اله الا انت العظيم العاق رب العرش العظيم ربنا رب السماوات ورب الارض.
  • اللهم سبحانك من في السموات عرشك وفي الجنة وعلى الارض حكمك اللهم الذي رفع السماء سهوا ازل الامراض من جسد امي اللهم انتشر الارض ايسر أمي الشفاء والراحة ، المجد لك ، لنا ووالدتي لا مأوى إلا أنت.
  • اللهم يا باري يا أرحم رحيم أيها القدير أيها القدير أيها الحمد له في السماوات والأرض اللهم نسألك رحمتك ومغفرتك وصالحك لتصل بكل هذا. امي اللهم ان المرض دخل جسدها وانت فقط تدفعه بعيدا.

دعاء لأم مريضة

كل إنسان عندما يمرض عليه أن يلجأ إلى الله ، لأنه وحده لديه الشفاء والشفاء.

دعاء تخفيف المرض عن الأم
  • اللهم عنده حاجات المستفسرين من يعلم ضميرنا و أسرارنا و انفتاحنا يا من لا يقدر على شيء لا في الأرض و لا في الجنة اللهم إن سألنا معك فامنحنا رحمتك نحن أسألك أن يشفي أمي شفاها وشفاها يا آسف يا كريم.
دعاء الله يشفي أمي المريضة
  • اللهم اجمع الكل بالعلم وامتد الكل بالحفظ وسلطانه يشمل الجميع ورحمته الجميع اللهم انشرنا بشفاء امي واكرمنا برؤيتها بصحة جيدة يا احسن هؤلاء. الذي يجيب.
استجاب دعاء الشفاء العاجل للأم
  • اللهم اغفر لأمي وارحمها ولا تعذبها في الدنيا ولا في الآخرة.

دعاء لأم مريضة

ومن أجمل صور عبادة الأم كثرة الالتماسات لها في حياتها وبعد وفاتها وعند مرضها ومن الالتماسات التي يمكن أن تصلي على الأم المريضة ما يلي:

  • اللهم لا ترينا شيئاً سيئاً لأمهاتنا اللهم فرح قلوبنا لأننا قد نرى السلامة في الصحة والعافية ، أيها القادر على شفاء كل مرض وشفاء كل مرض. اللهم اشف امي واغرس في قلبها الصحة والعافية.
  • اللهم امنح والدتي لذة بالصحة والعافية وأعطيها الجسم السليم والقلب والروح اللهم ارزقها العافية وصحتها لا تشكو من مرض ولا وجع.
  • اللهم اشف يا امي انت المعالج الدواء الذي لا يترك داء.

دعاء الله يشفي أمي ويغرس فيها صور قلب ينبض

من أجمل وأجمل العبادات وأعظم العبادات أن يكون المسلم تقياً لوالديه وخيرًا لهما ، فيجلب الفرح والسرور لقلوبهم ببرّه وعدله وشفاعته.









بهذا نصل إلى خاتمة مقال “اللهم اشفي أمي وضرب قلبها” مكتوبًا ومصورًا ، حيث أجمل دعاء للشفاء لأم مريضة عليها واجب الأبناء. تأكد من أنهم يصلون من أجل الأم المريضة.