من هي زوجة بدر الشعيبي الأولى في ويكيبيديا التي انفصل عنها قبل حوالي 6 سنوات قبل أن يرتبط بزوجته الحالية التي تعتبر بحسب شهادة بدر الشعيبي شريكته في النجاح ومصدر إلهام ، فنانة شابة لديها الكثير. عادت المواهب واسمه إلى الواجهة الإعلامية بعد أن أطلق ألبومه الجديد بعنوان “New Version” قبل أيام وهو بدر الشعيبي وويكيبيديا هو ما سنعرفه عن B لإلقاء الضوء على حياته المهنية والخاصة وإرادته. كما يعلمنا أهم أعماله.

بدر الشعيبي – ويكيبيديا

بدر الشعيبي فنان سعودي متعدد المواهب انخرط في التمثيل والغناء. عمره 28 سنة. ولد في الكويت في 24 يونيو 1994 م لأب سعودي وأم كويتية. نشأ شقيقه الممثل الشهير محمد الشعيبي في دولة الكويت وهو خريج معهد الكويت العالي للفنون المسرحية ، وكانت بدايته الفنية في عالم التمثيل من خلال بوابة المسرح عام 2002 م وفي 2019 ميلادي أطلق أولى مشاركاته الغنائية ، الأغنية الوطنية “نبض السعودية” التي حققت نجاحًا فاق التوقعات.

من هي الزوجة الأولى لبدر الشعيبي؟ – ويكيبيديا

الزوجة الأولى لبدر الشعيبي هي ابنة خاله الذي لا تعرفه وسائل الإعلام. كانوا مخطوبين من 2013-2016 ثم انفصلا دون إبداء الأسباب. وهو حاليا مرتبط بمحامي كويتي شوق البلوشي. هي زوجة بدر الثانية. هي 30 عاما. ولدت في الكويت عام 1992 م. تعتبر من أشهر الأسماء في عالم المحاماة في الكويت ، فهي من النساء المحبّات لخريجة جامعة الكويت التي تم ربطها بالشعيبي منذ عام 2017 ، والتي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي على تويتر ، وذلك من أجل تفاعلات رائعة مع محبي هذا الفنان الوسيم.

بدر الشعيبي وبناته

للفنان بدر الشعيبي ابنتان من زيجتين مختلفتين ، الابنة الكبرى لزوجته السابقة “ابنة خاله” تدعى حور والتي ستبلغ من العمر حوالي 7 سنوات. حيث ولدت في أواخر عام 2018 ، وغالبًا ما يشارك بدر الشعيبي يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك العديد من بناته اللواتي تربطه بهما علاقة قوية ، وهن فتيات جميلات تستلهم طاقتهن الإيجابية من حب تعبيره.

من هو والد بدر الشعيبي؟

توفي والد بدر الشعيبي الراحل نبيل صالح الشعيبي ، وهو مواطن سعودي أقام في دولة الكويت وكان متزوجًا من عائلته ، في يوليو 2018 م بعد زوجته الراحلة في نفس الشهر. ونعى بدر الشعيبي وفاة والده بكلمات مؤثرة في تقاريره الرسمية قائلا “الغالي” وسط حرص جمهوره على التعازي والصبر على إصابته والإصابة التي لم تحدث بعد. شفي بموت أثمن إنسان على قلب بدر.

مسلسل بدر الشعيبي

كانت بدايات بدر الشعيبي على خشبة المسرح وله عشرات الأعمال المسرحية الناجحة في رصيده ، بالإضافة إلى العديد من المشاركات في العروض الفنية الكبرى والأمسيات ، سواء كضيف أو مقدم. أما عن التلفزيون فقد برع الشعيبي في الأعمال التالية:

  • مسلسل عائلتي.
  • سلسلة من الحيل.
  • مسلسل نور عيني.
  • مسلسل عيني.
  • سلسلة الحب الكبير.
  • مسلسل حريم.
  • جائزة سلسلة حياتي.
  • سلسلة المسك والعنبر.
  • سلسلة سوق الحريم.

هكذا؛ في ضوء استقراء أهم الأعمال التليفزيونية التي قدمها الشعيبي على التليفزيون نختتم هذا المقال بعنوان من هي الزوجة الأولى لبدر الشعيبي ويكيبيديا ، والذي من خلاله تعرفنا من خلال فقراته على شخصية الزوجة الأولى. الأخير وجميع تفاصيل حياته المهنية والخاصة.

أسئلة وأجوبة