تصنف الراي اللساع إلى عدة فئات رئيسية ، وعددها محدود ، لأنها تندرج تحت تصنيف الكائنات البحرية التي تعيش في البحار ، والتي يوجد منها عدد كبير جدًا من الأنواع المختلفة ، وهي حيوانات بسيطة ، وفيما يتعلق بالحيوانات البحرية. اللدغة ، هي كائنات حية تتميز بوجود مادة لاذعة في داخلها. من خلال استخدامه لتخدير الفريسة حتى تتمكن من الوصول إليها ، ومن خلال سطور هذه المقالة ، ستقدم لك إجابة مناسبة على سؤال المدرسة الذي يسأل عن عدد الطوائف الرئيسية من اللسعات.

تعريف الراي اللساع

هو أحد أنواع الكائنات البحرية التي تضم عددًا كبيرًا جدًا من الأنواع ، يصل إلى 9 آلاف نوع تعيش وتستقر في البيئة البحرية ، وسمي بهذا الاسم لأنها تفرز مادة لاذعة لتخدير فريستها ، وذلك بسبب يعتبر من الحيوانات آكلة اللحوم ، حيث يتغذى على الأسماك الصغيرة والعوالق البحرية.

يتم تصنيف الراي اللساع إلى عدة فئات رئيسية ، وعددها:

الراي اللساع كائنات بحرية تفرز مواد لاذعة وتتغذى على الكائنات البحرية الصغيرة ، لذلك يمكنها بسهولة قتلها وأكلها مباشرة. وتصنف أنواعها في سلسلة من الطوائف تتمثل في جواب سؤالنا ، فنقدم الإجابة الصحيحة على النحو التالي:

  • 4 طوائف.

طوائف اللادغة

تنقسم الراي اللساع إلى 4 فئات على النحو التالي:

  • الطائفة المائية: تنقسم هذه الطائفة إلى 6 صفوف.
  • تخدير القبيلة: ينقسم إلى قسمين هما (السماك وحيوانات الزهرة).
  • فئة كيوبيد: وتضم عددًا كبيرًا من الرتب والأقسام وأشهرها رتبة الكائنات الفموية.
  • المجموعة المكعبة: تتميز الكائنات الموجودة في هذه المجموعة بشكل مربع ولها عيون ذات شكل وبنية معقدة.

لذلك ، قدمنا ​​لك إجابة مناسبة لسؤال المدرسة: تنقسم الراي اللساع إلى عدد من الطوائف الرئيسية وعددها ، وبالإضافة إلى ذلك ، ناقشنا تكوين هذه الكائنات الحية وسبب تسميتها بهذا الاسم. بيان المذاهب الأساسية التي يصنف بها اللادغة وعدد الرتب التي تندرج تحت كل طائفة.