صيغة الصورة المطلوبة لتسجيل القدرات في جامعة الكويت جعلت جامعة الكويت من الممكن التسجيل في اختبار القدرات الذي يؤهل الطلاب للالتحاق بكليات الجامعة وتخصصاتها. للتسجيل في اختبار القدرات بجامعة الكويت.

اختبار القدرات جامعة الكويت

اختبار القدرات هو أحد الاختبارات المقدمة للطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة الكويت. تم اعتماد هذا النظام في العام الدراسي 1996/1997 ، بينما تم اعتماد نظام معادل بعد عام واحد من اعتماد اختبار القدرات الذي يهدف إلى قياس مستويات الطلاب في مختلف المواد الدراسية والتي تشمل: (عربي – إنجليزي – فرنسي – الكيمياء والرياضيات.

تنسيق الصورة مطلوب لتسجيل مهارات جامعة الكويت

يشتمل تنسيق الصورة المطلوب للتسجيل في جامعة الكويت على jpg و jpeg و bmp و tif و png ، ويمكن استخدام هذه التنسيقات المختلفة عند تحميل صورة شخصية ، ولا يُسمح بتحميل أي تنسيقات أخرى ، مع شرط إضافي وهو حجز الصور. لا يتجاوز 2 ميغا بايت.

رابط التسجيل في امتحان القدرات بجامعة الكويت: portal.ku.edu.kw

يمكن للطلاب التسجيل في اختبار الأهلية بجامعة الكويت من خلال الرابط التالي: يمكن أيضًا استخدام رابط التسجيل لمعرفة مواعيد التسجيل والخدمات الأخرى التي تشمل الاستفسار والاستفسار عن اختبار الأهلية وخدماتها بجامعة الكويت.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا. من خلاله تعلمنا تنسيق الصورة المطلوب للتسجيل في جامعة الكويت وتعرفنا أيضًا على اختبار القدرات بجامعة الكويت والرابط المرفق للتسجيل في اختبار القدرات بجامعة الكويت: portal.ku.edu.kw.

أسئلة وأجوبة

  • هل اختبار القدرات مطلوب؟

    يعد اختبار القدرات ضروريًا جدًا للقبول في جامعة الكويت حيث أنه عامل مؤثر في حساب المعدل المعادل المطلوب للقبول في معظم كليات الجامعة.